مي عمر تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها عن «رانيا وسكينة»

مي عمر تتصدر تريند جوجل بعد تصريحاتها عن «رانيا وسكينة»مي عمر

ثقافة وفنون29-5-2022 | 15:34

تصدرت الفنانة مي عمر محركات البحث في جوجل، أعلي المؤشرات علي محرك البحث جوجل، وذلك بعد حديثها عن كواليس مسلسلها «رانيا وسكينة» مع الفنانة روبي، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي السابق لعام 2022.

وقالت مي عمر خلال استضافتها في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة «إم بي سي مصر»، :«أحاول دائمًا التنويع في أدواري، وشخصيتي في رانيا وسكينة مختلفة عن كل أدواري السابقة».

وأضافت: «لقيت نفسي في دور رانيا بشكل كبير، ولو تبادلنا الأدوار أنا و روبي فكان سيتقبله الجمهور، وأعتقد أن المسلسل في تشابه كبير من بكيزة وزغلول».

وأوضحت «مسلسل رانيا وسكينة لايت ولكن تصويره متعب، لأن طوال فترة التصوير تنقلات من مكان لمكان»، مشيرة إلى «أنه خلال التصوير لفينا مصر كلها، وبالفعل قدت سيارة الإسعاف، وكانت صعبة في المطاردات وثقيلة جدًا، لأني نفذتها بنفسي».

وأشارت إلي أنه لا توجد أي حديث عن عرض جزء ثاني من المسلسل وتابعت: لسه هنشوف لكن أنا لا أميل إلى الأجزاء المتتالية من العمل، متابعة أنا بعرف إذا كان العمل الفني ناجح ولا لا من الشارع وردود أفعال المشاهدين.

وأشارت مي عمر إلى أن لقائها مع روبي خلال المسلسل كان الأول، وأصبحوا خلال فترة تصوير المسلسل أصدقاء، موضحة أن روبي إنسانة جميلة وخفيفة الظل، وتوقع الكثيرون أن وجود بطلتين سيهدد نجاح المسلسل، وهذا لم يحدث وكانت الكواليس لطيفة جدًا.

وتدور أحداث مسلسل "رانيا وسكينة" في إطار كوميدي مليء بالمفارقات بين الشخصيتين رانيا وسكينة في رحلة هربهما من الشرطة.

وهي واحدة من المسلسلات الكوميدية الدرامية تشويقية تدور أحداثه حول رجل ثري يملك عدد كبير من الشركات ولديه فقط ابنة واحدة اسمها رانيا، توفي هذا الرجل وترك كل أملاكه لها وبعد وفاة والدها تعرضت الفتاة في ذلك الوقت إلى الكثير من المشاكل والصعاب مع دخول الكثير من الأشخاص في حياتها ويكون لهم تأثير كبير على شخصيتها ومن هؤلاء الأشخاص فتاة فقيرة تدعى سكينة حيث حدث بينهما صداقة قوية، وتتوالى أحداث المسلسل ويتم توريطهما في أكثر من قضية مختلفة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2