أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر30-5-2022 | 07:53

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 30 مايو 2022.

القاهرة.. ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية حفل إعلان جوائز الدورة الـ24 من المهرجان القومي للسينما المصرية، والذي يحمل شعار "السينما إبداع لا يتوقف".

القاهرة.. يقدم أبطال العرض المسرحي المتميز "خلطة شبرا" آخر ليلة للمسرحية، على خشبة مسرح الطليعة بالعتبة التابع للبيت الفني للمسرح، وذلك بعد تقديم موسم مسرحي ناجح للعرض استمر طوال شهر مايو الجاري.

الإسكندرية.. يستضيف مركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية العرض المسرحي "فانتازيا"، ضمن عروض مسابقة جامعة الإسكندرية للفنون المسرحية، بمقر المركز في وسط الإسكندرية.

جدة.. يحيي الفنانان تامر عاشور ورامي صبري حفلا غنائيا بالسعودية، على مسرح ليالينا، ضمن حفلات موسم جدة الحالي.

الدار البيضاء.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تونس.. يلتقى الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي نظيره قرطاج التونسي، في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية المقامة بتونس.

القاهرة.. تشهد ملاعب نادي مدينة نصر للطرق والكباري فعاليات ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري لفرع القاهرة الكبرى في رياضات كرة القدم وكرة السلة والبوتشي ورفع الأثقال وتنس الطاولة وألعاب القوى، برعاية المهندس كامل الوزير وزير النقل.

بروكسل.. يعقد المجلس الأوروبي اجتماعًا طارئًا في بروكسل، ويستمر على مدى يومين، لتحديد ملامح دفاع أوروبي حقيقي.

فيينا.. تستضيف العاصمة النمساوية فيينا أعمال المؤتمر الدولي السابع لمكافحة غسيل الأموال، وتستمر على مدى يومين، بحضور عدد من القيادات الأمنية الأوروبية، إضافة إلى مشاركات أخرى، عبر الإنترنت.

فيلنيوس.. يحضر نائب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ميرسيا جيوانا دورة الربيع للجمعية البرلمانية للحلف، في عاصمة ليتوانيا فيلنيوس.

أثينا.. ينعقد منتدى الأعمال السعودي-اليوناني في أثينا، لبحث أوجه التعاون المحتملة في قطاعات الشحن والسياحة والطاقة والبناء والابتكار والزراعة والغذاء.

عمَّان.. تنطلق أعمال المنتدى العربي الأول من أجل المساواة، الذي تنظمه اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الإسكوا)، وتستمر على مدى يومين، بالعاصمة الأردنية عمَّان.

أضف تعليق

إعلان آراك 2