أصالة تعلن عن موعد طرح ألبومها الجديد

أصالة تعلن عن موعد طرح ألبومها الجديدأصالة

ثقافة وفنون30-5-2022 | 12:48

أعلنت النجمة أصالة نصري خلال لقاء مع برنامج mbc trending على هامش حفلها في موسم جدة عن موعد طرح ألبومها الجديد، وقالت أصالة: أحضر ألبومي المصري وسيتم طرحه يوم 1 يوليو، بذلت فيه مجهود جبار.

وتابعت كاشفه عن أغنيات أخرى تعمل عليها: لدي دويتو مع المطربة أسماء لمنور، أغنية مغربية انتهيت من تسجيلها لكن حتى الآن لا أعرف متى سيتم طرحها، ولدي دويتو آخر مع المطرب رامي صبري.

وكشفت أصالة خلال اللقاء عن طقوس جديدة لها في حفلاتها وهي تقديمها لأغاني لمطربين آخرين سواء موجودين أو رحلوا عن عالمنا، وقالت: أي أغنية أكون أغنيها قبل حفلي سأقدمها خلال الحفل سواء كانت لفنانين معاصرين أو مبتدئين المهم أكون أحبها واسمعها في الفترة الأخيرة.


على صعيد آخر، غابت أصالة عن حفل عيد ميلاد ابنيها علي وآدم طارق العريان، وحضر الحفل أولادها شام وخالد بالإضافة إلى عمر ابن طارق العريان.

وحرصت أصالة على توجيه رسالة لأولادها عبرت فيها عن حبها الكبير لهم

وأحيت أصالة حفلا غنائيا مساء الخميس، 26 مايو، ضمن فعاليات موسم جدة على مسرح الصالة الخضراء.

اختارت أصالة فستانا من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران من مجموعة صيف 2022، ضيق من منطقة الصدر حتى الخصر، ومنفوش حتى نهايته.

وغنت أصالة على مدار ساعتين أغاني "شكرًا" و"بنت أكابر" و"بعدك عني" و"خانات الذكريات" و"سامحتك" و"جابوا سيرته" و"بعدك عندي" وغيرها، وطلبت أصالة من الجمهور أن يقوموا بإهدائها أغنية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2