سفير مصر لدى المغرب: وصول الدفعة الأخيرة من مشجعي الأهلي إلى مطار الدار البيضاء

سفير مصر لدى المغرب: وصول الدفعة الأخيرة من مشجعي الأهلي إلى مطار الدار البيضاء السفير ياسر عثمان سفير مصر لدى المغرب

مصر30-5-2022 | 15:43

أعلن السفير ياسر عثمان سفير مصر لدى المغرب أن الدفعة الأخيرة من مشجعي النادي الأهلي وصلت إلى مطار الدار البيضاء لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بين فريقي الأهلى والوداد المغربى المقررة مساء اليوم (الإثنين) على ملعب محمد الخامس.

وقال السفير ياسر عثمان ،في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط،:"أعداد هذه الدفعة تقدر بحوالي 400 مشجع، حيث استقبلتها مع أعضاء السفارة ، فضلا عن مندوبين من وزارة الخارجية المغربية".

وأضاف أن السلطات المغربية قدمت التسهيلات الكبيرة المتفق عليها، حيث تم منح كافة المشجعين تأشيرات مجانية وتذاكر مجانية للمباراة، وسيتم نقل هؤلاء المشجعين الي الاستاد من خلال موكب مؤمن من قبل السلطات الأمنية المغربية.

وأشار السفير عثمان إلى وجود مندوب من اتحاد الكرة المغربي في أحد فنادق الدار البيضاء منذ الصباح للقيام بتوزيع تذاكر المباراة على الجالية المصرية في المغرب.

ويسعى النادي الأهلي -حامل اللقب- للفوز على الوداد في نهائي دوري الأبطال الأفريقي لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق عبر حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وتعزيز موقعه كأكثر المتوجين بالبطولة بحصد اللقب الـ11 .

أضف تعليق