ضبط 1000 صنف أدوية بشرية غير مصرح بتداولها داخل صيدلية بالبحيرة

ضبط 1000 صنف أدوية بشرية غير مصرح بتداولها داخل صيدلية بالبحيرةجانب من اللقاء

محافظات30-5-2022 | 21:36

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على أهمية المتابعة المستمرة والتصدى بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة إدارة الرقابة والمتابعة الميدانية بالدیوان العام بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة اللواء محسن الجندى وجهاز حماية المستهلك الفرع الإقليمي ب البحيرة بقيادة اللواء احمد الحسينى وهيئة الدواء المصرية فرع البحيرة بقيادة نهى فضل وإدارة تموين كوم حماده ب حملة مكبرة على الصيدليات بناحية كوم حماده وأشار عمرلبيب مدير إدارة الرقابة والمتابعة أن الحملة أسفرت عن:

- ضبط 1000 صنف أدوية بشرية تابعة لوزارة الصحة والسكان والتأمين الصحي والهيئة المصرية للشراء الموحد غير مصرح بتداولها بالسوق المصري داخل محل يدار على هيئه صيدلية وتم تشميع المحل بالشمع الأحمر.

- ضبط كميات من الأدوية جدول ثان مؤثرة على الحالة النفسية وأدوية مهربة لا تحمل ترخيص وزارة الصحة والسكان وأدوية منتهية الصلاحية وأدوية صادر بشأنها منشورات سحب من السوق المصري بداخل إحدى الصيدليات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2