محافظ الوادي الجديد يوجه بسرعة الانتهاء من ترميم ورصف الطرق بمركز باريس

محافظ الوادي الجديد يوجه بسرعة الانتهاء من ترميم ورصف الطرق بمركز باريسمحافظ الوادي الجديد محمد الزملوط

محافظات31-5-2022 | 16:17

وجه محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، اليوم الثلاثاء، فرع جهاز التعمير بالمحافظة بسرعة الانتهاء من أعمال الترميم وبدء وضع طبقة الإسفلت بطريق بغداد/ الأقصر؛ تيسيرًا على مستخدمي الطريق، وبسرعة الانتهاء من خطة رصف الطرق الداخلية بمدينة باريس.
ووجه المحافظ .

وتشهد محافظة الوادي الجديد طفرة كبيرة في مجال رصف الطرق السريعة والداخلية وإنشاء طرق جديدة تسمح بالسيولة المرورية وتحقق الأمن والسلامة للمواطنين.

وفي المحافظة، كرم وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور جمال حسن، الطلاب الفائزين بالمسابقة الرمضانية الثقافية باللغة الإنجليزية والتي تم تنفيذها بالتعاون مع توجيه اللغة الإنجليزية بالمديرية.

وقال حسن إن المسابقة استهدفت الطلاب من المراحل المختلفة رياض الأطفال، الابتدائية، الإعدادية، الثانوية العام والفني، وطلاب التربية الخاصة الفكرية والصم والدمج، حيث تم طرح سؤال يوميا على صفحة المديرية لمدة 5 أيام، وتم إجراء القرعة بكل حيادية وشفافية.

وأشار إلى أن توجيه اللغة الإنجليزية له الأثر الأكبر في نجاح المسابقة وظهورها بالمظهر اللائق وأنه تم تكريم الفائزين من إدارة الخارجة التعليمية وباريس وسيجرى تباعا تكريم الفائزين من جميع الإدارات التعليمية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2