مصر تضمن 5 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بالإمارات

مصر تضمن 5 ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي بالإماراتمنتخب مصر للمواى تاى

رياضة31-5-2022 | 18:15

ضمن المنتخب المصري للمواي تاي حصد 5 ميداليات خلال فعاليات بطولة العالم، وذلك بعد تأهل 5 لاعبين إلى دور المربع الذهبي في المنافسات المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 26 مايو إلى 5 يونيو المقبل.

وفاز إسلام محمد فتحي على نظيره السعودي عبد الله بجابا ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة العالم للمواي تاي ليتأهل بذلك إلى المربع الذهبي للبطولة ويضمن حصد ميدالية للفراعنة.


فيما خسرت اللاعبة فاطمة عطا عمر شندي في وزن 54 كجم ضمن منافسات دور الثمانية أمام اللاعبة الإيرانية ارميتا سليماني.


ويستعد إسلام فتحي لمواجهة اللاعب الأردني محمد انطاقي غدًا الأربعاء ضمن منافسات دور المربع الذهبي في وزن 81 كجم.


وفي منافسات الفتيات، تأهلت كل من إكرام السيد محمد، ومنة الله صلاح، ونبيلة علاء الدين حسن، ومي خالد فوزي إلى المربع الذهبي في بطولة العالم للمواي تاي ليضمن حصد ميداليات؛ حيث يتم منح ميداليات لأصحاب المراكز الأول والثانية والثالثة والثالث مكرر.


وأكد محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي ورئيس بعثة الفراعنة في بطولة العالم، اليوم الثلاثاء، أن لاعبي الفراعنة يقدمون أقصى ما يستطيعون في بطولة العالم التي تشهد منافسات قوية للغاية.


وصرح المهندس أحمد رمضان، عضو مجلس الإدارة وأمين صندوق الاتحاد المصري للمواي تاي، بأن مشاركة مصر في بطولة العالم للمواي تاي يأتي في إطار خطة الاتحاد المصري للمشاركة في جميع البطولات العربية والقارية والدولية وهو ما يتم تنفيذه.


كما قال أحمد سلطان، المدير التنفيذي للاتحاد المصري للمواي تاي، إن نتائج اللاعبين المصريين في بطولة العالم للمواي تاي جاءت بعد مجهود شاق من اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات؛ مما مكّنهم من الوصول إلى المربع الذهبي ليضمنوا حصد أول ميداليات في بطولة العالم للمواي تاي لمصر.


وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة العالم للمواي تاي 5 لاعبين و5 لاعبات؛ وهم عبد الرحمن محمد وزن 60 كجم، وسيف الله خالد في وزن 63.5 كجم، ومحمود مبروك وزن 71 كجم، وإسلام محمد فتحي وزن 81 كجم، وأحمد صلاح سالم وزن 91 كجم.

وفي السيدات تشارك فاطمة عطا شندي وزن 54 كجم، ومنة الله صلاح وزن 63.5 كجم، وإكرام السيد محمد وزن 67 كجم، ومي خالد فوزي وزن 71 كجم، ونبيلة علاء الدين حسن في وزن +75 كجم. وتضم الإدارة الفنية رفعت أحمد جابر مديرًا فنيًا ويترأس البعثة محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي.

أضف تعليق