لميس الحديدي تعلق على جريمة قتل أم لأبنائها في الدقهلية

لميس الحديدي تعلق على جريمة قتل أم لأبنائها في الدقهليةلميس الحديدي معلقة على جريمة قتل أم لابنائها في الدقهلية : الاكتئاب لم يعد رفاهية ودوا العيانين

مصر31-5-2022 | 23:58

علقت الاعلامية لميس الحديدي على واقعة قتل أم لابنائها الثلاث ب محافظة الدقهلية نتيجة مرورها بإكتئاب شديد والرسالة التي تركتها بجوار الجثث قائلة :رسالة الست التي تركتها شيء صعب لايمكن وصفه لكن ماحدث اليوم كان أغرب شيء عندما جاء الرجل الزوج من السعودية وشهد جنازة أبنائه وقام بالدعاء عبر مايكفرون الجامع لزوجته بالشفاء ولابنائه بالرحمه


تابعت " عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية على شاشة ON:: قائلة : " إيه البشاعة دي ؟ ليه كده ؟ إزاي أم تقتل أولادها ؟ أنا عايزة أققول لكل حد بيشوف حد تعبان ومكتئب جمبه يهتم بيه لم يعد الاكتئاب رفاهية .. قصص الاكئتاب بقت بتتطور لجرائم قتل غير معتادة وفي أقرب الاقربين ولم نكن نسمع بها .. مصدقين أن أم تعمل كده ؟ محتاجين أطباء نفسيين يقلولنا ماذا يحدث في عقل هذا الام وقلبها حتى يتحول لحجر حتى الحجر ألين كثيراً مما فعلت "
ووجهت الحديدي رسالة للاب : والله أعلم وأنتم لاتعلمون ومارأيت منها إلا خيراً الراجل ده عنده تسامح غير مسبوق وهو تحت صدمه سافر يشتغل ورجع على جريمة وهو مصيبة كبيرة .. بقله ربنا يصبرك "


وتركت الأم رسالة لزوجها بجوار جثث أبنائها "تتمنى فيها السعادة لزوجها وأنها قتلتهم ليذهبوا إلى الجنة خاصة ابنها أحمد الذى خشيت عليه من الحياة ومصاعبها كذلك أشقاؤه كما دعت لزوجها في الرسالة بزوجة أفضل وأبناء آخرين". وسادت حالة من الحزن والوجوم والألم قرية ميت تمامة التابعة لمركز منية النصر ب محافظة الدقهلية إثر قيام سيدة بذبح أبنائها الثلاثة وسط صدمة كبيرة انتابت الجميع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2