رئيس رابطة الدوري الإسباني: برشلونة يحتاج إلى المال لضم ليفاندوفسكي نجم البايرن

رئيس رابطة الدوري الإسباني: برشلونة يحتاج إلى المال لضم ليفاندوفسكي نجم البايرن رئيس رابطة الدوري الإسباني: برشلونة يحتاج إلى المال لضم ليفاندوفسكي نجم البايرن

رياضة1-6-2022 | 02:11

أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس، أن نادي برشلونة يحتاج إلى تمويل مالي كبير لضم الدولي البولندي روبروت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات المقبلة في الصيف.

وأوضح تيباس - في تصريح لصحيفة "ماركا الإسبانية" - إن برشلونة ليس في وضع يسمح له بالتعاقد مع البولندي، ولكي يتمكن من ذلك، سيتعين عليه توفير الأموال اللازمة من خلال بيع عددًا من لاعبيه.

وتابع تيباس بقوله :" برشلونة يدرك وضعه المالي، لا أعرف ما إذا كانوا سيبيعون دي يونج أو بيدري من أجل التعاقد مع ليفاندوفسكي".

وكان الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أعلن أمس أنه لا يرغب في مواصلة اللعب ضمن صفوف فريقه ويرغب في الرحيل عن الدوري الألماني، لتثير تصريحاته إزعاج واستياء ناديه.

وتابع ليفاندوفسكي - خلال مؤتمر صحفي مع منتخب بولندا - "هل أنا على وشك التوقيع لبرشلونة؟ إنه سؤال كبير، أحب أؤكد حاليًا أن مسيرتي في بايرن ميونيخ انتهت، لا أرى أي فرصة لمواصلة مسيرتي، دعنا نرى ما يمكننا القيام به في الأسبوعين المقبلين، لا أريد الاستمرار وأرغب في التركيز على مباريات منتخب بلادي حاليا، وبعد دوري الأمم، سيكون لدينا وقت للحديث عن النادي القادم".

من جانبه، أعرب أوليفر كان المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، عن استيائه من التصريحات العلنية التي أدلى بها ليفاندوفسكي قائلًا "لا أستطيع اداراك ما فعله البولندي، لماذا اختار هذه التصريحات وفي العلن بهذا الشكل، لا يمكن أن تساعده أو تنقله إلى أي مكان آخر"، مشيرًا إلى أن البولندي يتحدث عن التقدير واحترام القرارات، لكنه يجب أن يدرك أن التقدير ليس من جانب واحد فقط، بل متبادل.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي في الموسم المقبل في يونيو 2023 بالتحديد، ويسعى نادي برشلونة الإسباني في ضم اللاعب لتعزيز صفوف فريقه.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2