شوبير يعلن الحكم الأقرب فى قضية الأهلى مع عبد الله السعيد

شوبير يعلن الحكم الأقرب فى قضية الأهلى مع عبد الله السعيدعبد الله السعيد

رياضة1-6-2022 | 14:10

أعلن الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى الأسبق، الحكم الأقرب فى قضية القلعة الحمراء وعبد الله السعيد، بعدما قررت المحكمة الرياضية قبول الطعن المقدم من اللاعب.

وأجرى شوبير تصريحات فى برنامجه الإذاعى "مع شوبير" الذى يبث عبر راديو أون سبورت، وقال: "أن قرار المحكمة الرياضية بقبول طعن عبد الله السعيد في أزمته مع النادى الاهلى ، يعنى أن الحكم الأقرب سيكون لصالح اللاعب".

وأضاف شوبير فى تصريحاته، قائلًا: "إن الأهلى تحصل على الحكم بتعويض من اللاعب عن انتقاله لنادى بيراميدز ، فتقدم اللاعب بطعن للمحكمة إلا ان الاهلى و مركز التسوية و اللجنة الأولمبية خاطبا المحكمة يطلبون رفض الطعن بحجة ان الحكم نهائي ، إلا أن المحكمة رفضت وأكدت أن الطعن مقبول ، وأن الحكم الصادر ليس نهائيا".

وأكمل قائلاً :" أن قرار المحكمة يعنى أن " الدنيا قربت لصالح عبد الله السعيد" ، وتابع أن وجود اكثر من درجة للتقاضى يجعل الأمر متداولا ، إذن عبد الله السعيد الأقرب ان يكون الحكم لصالحه ".

ويذكر ان المحكمة الرياضية الدولية رفضت دفاع النادى الأهلى ومركز التحكيم واللجنة الأولمبية , وقبلت الطعن المرفوع من عبد الله السعيد لاعب نادى بيراميدز ضد حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضى الصادر بالتعويض لصالح النادى الأهلى، لتؤكد بذلك على عدم نهائية الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم ضد اللاعب.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2