لجنة تخطيط الأهلى توصى على عودة أحمد ياسر ريان بالإنتقالات الصيفية

لجنة تخطيط الأهلى توصى على عودة أحمد ياسر ريان بالإنتقالات الصيفيةلجنة تخطيط الأهلى توصى على عودة أحمد ياسر ريان بالإنتقالات الصيفية

رياضة1-6-2022 | 14:01

اوصت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، برئاسة محسن صالح، على عودة أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، المعار إلى نادى ألتاى سبور التركى، فى الموسم الماضى، ونجح فى التألق لينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء قرار لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، على عودة ريان بعدما تألق فى الدورى التركى، فى ظل تراجع مهاجم المارد الأحمر، باهتزاز أداء محمد شريف وبيرسى تاو، وعدم اعتماد موسيمانى على حسام حسن، وإصابة صلاح محسن.

وترى لجنة التخطيط بالأهلي أن أحمد ريان لم يحصل على فرصة حقيقية مع الأهلي، وترغب في منحه الفرصة الكافية من أجل تقييمه بشكل جيد.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير موقف النادى الأهلى من التفاوض مع محمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا الإنجليزى فى الصيف المقبل، لاسيما بعد التقارير التى خرجت عن عدم ممانعة ناديه فى مناقشة العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وشدد شوبير فى تصريحات إذاعية لبرنامج الإذاعى "مع شوبير" على راديو أون سبورت، على أن تريزيجيه يرغب فى استكمال مشواره الاحترافى، لكن من حظه السيئ أنه فى عز توهجه تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى وغاب عن الملاعب لمدجة 8 أشهر وعاد للعب بعض الشىء ولكن لم يستعد فورمته التى كان عليها قبل الإصابة.

وأوضح شوبير أن تريزيجيه انتقل إلى الدورى التركى من بوابة باشاك شهير، وحقق نصف موسم جيد ويرغب فى الاستمرار بالدورى الإنجليزى، وأرى أن رغبته الاستمرار فى الاحتراف.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2