باريس سان جيرمان يشعل المنافسة مع بايرن ميونخ لخطف ساديو ماني

باريس سان جيرمان يشعل المنافسة مع بايرن ميونخ لخطف ساديو مانيساديو مانى

رياضة1-6-2022 | 14:37

كشفت تقارير ألمانية، اليوم الأربعاء، عن إعطاء النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الضوء الأخضر لناديه من أجل ضم ساديو ماني من ليفربول.

وكانت تقارير صحفية ربطت النجم السنغالي بالانتقال ل بايرن ميونيخ في الصيف الحالي،بعد أن عاش السنغالى موسماً رائعا من خلال تحقيقه كأس الأمم الأفريقية والوصول لكأس العالم بقطر 2022 وتحقيقه مع ناديه ليفربول لقبي كأس كاراباو وكأس إنجلترا, وخاصة أن عقد اللاعب صاحب الـ30 عامًا سينتهي مع "الريدز" فى صيف 2023.

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، ذكرت أن هناك منافسة بين باريس سان جيرمان و بايرن ميونيخ على ضم النجم السنغالي، إلا أن إدارة ليفربول قدرت سعر ماني بـ41 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة الألمانية، أن مبابي - والذي جدد عقده مع باريس سان جيرمان مؤخرًا - أعطى الضوء الأخضر للإدارة الفرنسية من أجل التعاقد مع ماني.

وتابعت الصحيفة، أن العرض الفرنسي يُعد أفضل من عرض البايرن ,حيث قدمت الإدارة البافارية عرضًا يقدر بـ20 مليون يورو سنويًا لعقد مدته ثلاث سنوات.

وكان اللاعب قد صرح لوسائل الإعلام قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد، بأنه سيعلن عن مستقبله عقب المباراة والتي انتهت لصالح الملكي بنتيجة (1-0) مساء السبت الماضي.

وانتقل اللاعب صاحب الـ30 عامًا، إلى صفوف ليفربول قادمًا من ساوثامبتون صيف 2016، في صفقة قدرت بـ41 مليون يورو.

أضف تعليق