خالد أبو بكر: أزمة مباراة الأهلي والوداد تندرج تحت «الأمن القومي وشكل مصر»

خالد أبو بكر: أزمة مباراة الأهلي والوداد تندرج تحت «الأمن القومي وشكل مصر»خالد أبو بكر: أزمة مباراة الأهلي والوداد تندرج تحت الأمن القومي وشكل مصر

TV1-6-2022 | 20:33

علق الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، مستشار رئيس هيئة قناة السويس للشؤون القانونية والعلاقات الدولية، على خسارة الأهلى لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا بعدما سقط أمام الوداد بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب محمد الخامس فى مدينة الدار البيضاء المغربية.


وقال خالد أبو بكر، خلال حواره ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على قناة "TEN"، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، إنه "مصري أهلاوي" حيث أن النادي الأحمر يمثل جزءًا من كيانه، ومناقشة مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة، وما حدث له أثناء مباراته النهائية أمام فريق الوداد المغربي، أمر يندرج تحت الأمن القومي وشكل مصر، لأن أي مشكلة في المغرب إذا تطورت، تدخل ضمن نطاق الأمن القومي، وهذه ليست مبالغة.

وواصل:"لما تجيب رئيس النادي الأهلي، وهو يمثل تقريبا نصف الشارع المصري مترجلا من سيارته، ومطلوب منه يواجه رجال الأمن اللي عندهم خبر إنه جاي والاتنين أعضاء مجلس الإدارة نازلين يتحايلوا على الأمن عشان يدخله الاستاد اللي من حقه يدخله.. إذا أين الكرامة في هذا الأمر.. الخطيب راح يمثل النادي الأهلي اللي هو نص الشارع المصري، لو كانت الأمور تطورت لا قدر الله للأسوأ كان الأمر هيبقى أمن قومي.. لكن دي مش كورة.. عمار يامصر على التنظيم اللى حصل عندنا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2