رونى ليس أفضل منى.. 10 تصريحات نارية لموسيمانى

رونى ليس أفضل منى.. 10 تصريحات نارية لموسيمانىموسيمانى

رياضة3-6-2022 | 18:21

فتح بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم ب النادى الأهلى الباب على مصراعيه، فى تصريحات تعد هي الأولى له عقب خسارة نهائى إفريقيا، مؤكداً على أنه شخص مباشر وصريح عندما تحدث إلى الأشخاص المعنيين على منصة التتويج وقلت لهم رأيي.


10 تصريحات لموسيمانى

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لإذاعة "مترو إف إم " الجنوب إفريقية: "أفضل الفوز بالمباريات عن لعب كرة قدم جميلة، أنا أتعرض للإقالة كل أسبوع من الأهلي".


أتعرض للإقالة أسبوعياً

وأكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي أنه يتعرض للإقالة كل أسبوع في القلعة الحمراء في إشارة الى الأنباء التي تتردد بين الحين والآخر عن رحيله خاصة بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب "مركب محمد الخامس" بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.


لا أستطيع الفوز بجميع الكؤوس

أضاف مدرب الأهلي حديثه: "لا أستطيع البقاء على الأربعة أو خمسة كؤوس التي خسرتها في المقابل أستطيع التركيز على الـ18 الذين توجت بهم، ولا يوجد نجاح بدون فشل".


أغضب عندما أخسر

وشدد موسيماني: "أنا خاسر سيء جيدا، وأغضب كثيرا عندما أخسر وذلك لأنني أضع الكثير من العمل من أجل الفوز في كل وأي مباراة أخوضها".


لا بد من وجود انتكاسات

واصل موسيماني: "لا يوجد نجاح بدون انتكاسات، أكبر خطأ لنا في نهائي إفريقيا كان استقبالنا لذلك الهدف الأول"


لا ألعب بطريقة السيتى او ليفربول

تابع بيتسو موسيماني: "بالعودة للحديث عن طريقتي فأعتقد أنها ليست طريقة مانشستر سيتي أو ليفربول أو باريس سان جيرمان إنها طريقتي والتي أعتقد أن كرة القدم يجب أن تُلعب بها وأردت اختبارها في إفريقيا".


طريقتى نجحت والبرونزيتين خير دليل

وقال موسيماني: "لقد اختبرت طريقتي في جنوب إفريقيا وضد العالم وفزت ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين".


لا أمالك ميسي أو تشافى

وأوضح موسيماني: "ليس لدي ميسي أو تشافي أو إنييستا لذا يجب أن ألعب بالطريقة التي أعرفها وليس بطريقة برشلونة".


لابد من وجود أخطاء لبيرسي تاو

وعن مستوى بيرسي تاو قال موسيماني: "بالتأكيد سيكون هناك أخطاء في كل مباراة حتى مع انتصارنا، ولكن قبل تأهلنا للنهائي بيرسي لعب جيدا وظفر بجائزة رجل المباراة وسجل أهدافا".


واين رونى ليس أفضل مني

وعن فكرة تولي المدربين الأفارقة مسؤولية تدريب أندية أوروبية أجاب بيتسو موسيماني: "الأوروبيون غير مستعدون لنا، فلا يمكن أن تقولوا لي إن واين روني أفضل مني".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2