شوبير يوجه نصيحة مهمة لـ"موسيماني"

شوبير يوجه نصيحة مهمة لـ"موسيماني"موسيمانى

رياضة4-6-2022 | 08:47

نصح الإعلامى أحمد شوبير، الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بالتوقف عن الحديث في ملف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس" إن "موسيمانى، تحدث أكثر من مرة فى الساعات الماضية معلقًا على خسارة الأهلي أمام الوداد فى نهائى دورى أبطال أفريقيا والتصريح عن نهائى بطولة افريقيا، يكون مرة واحدة، وتكرار الكلام لا يكون فى صالح المدير الفني، هذه وجهة نظري".

وتابع: "من حق المدير الفني أن يغضب لأنه حقق تاريخا كبيرا جدًا، ولكن أنا عندى نصيحة، للمدير الفنى للأهلى، فهو عندما تحدث بالأمس تحدث عن النجم الإنجليزى واين روني، بنوع من السخرية، الأمر لو كان العكس، لن يكون لطيفًا".

وأضاف قائلا: "احنا بلدنا جميلة وحلوة أوى، بلد ليس لها لها علاقة بهذه المواضيع، أنا بقول لك كمحب إن الموضوع ده خلاص انتهى، وجنوب أفريقيا انتصرت عليه منذ زمن بعيد، تكرار هذا الأمر ليس له معنى، أرجو أن نغلق هذا الملف والتركيز فى الفترة المقبلة وهذا هو الأهم بالنسبة لك وبالنسبة للأهلي، هذه وجهة نظرى لو جازت لى النصيحة".

وأضاف: "بعد إصابة محمد الشناوى بفيروس كورونا، النادى الأهلي بدأ فى تجهيز على لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، استعدادًا لمواجهاته المقبلة ضد إيسترن كومبانى، والزمالك فى الدورى، بالإضافة إلى لقاء المصرى بالسلوم فى كأس مصر، وأنا لو مكان الإدارة واللاعبين أرمى ملف نهائى أفريقيا ورا ضهرى".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2