الجمعة.. «كايرو كافية» يحيى حفلا على مسرح الجمهورية

الجمعة.. «كايرو كافية» يحيى حفلا على مسرح الجمهوريةمسرح الجمهورية

ثقافة وفنون4-6-2022 | 19:24

يُقدم فريق " كايرو كافية " الغنائي الموسيقي مجموعة من روائع وأعمال الكبار لبليغ حمدي والأخوان رحبانى، ومحمد عبدالوهاب على خشبة مسرح الجمهورية التابع لدار الأوبرا بجوار قصر عابدين مساء يوم 10 يونيو الجاري الموافق يوم الجمعة المقبل.

الحفل من غناء ميرا وجية، وليديا دى بيترو، ودرامز حازم عبدالقادر وجيتار، أحمد المهدي، ومحمد العشري، وساكسفون، مصطفى السعيد، وترومبيت وليد جبر، وقانون علي شاكر، وبركشن أيمن صدقي، ورؤية موسيقية وإعادة صياغة علي شرف.

وقام الموسيقار "علي شرف" بتأسيس فرقة "كايرو كافيه" لتقدم إعادة صياغة موسيقية لروائع زمن الفن الجميل، وعلي شرف مؤلف وموزع موسيقي وعازف بيانو، وتخرج في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عام 1985 ومن أكاديمية الفنون عام 1986 ثم حصل على دبلوم الدراسات العليا في علوم الموسيقى، وبدأ حياته المهنية بالتوزيع الموسيقي لمجموعة من المطربين منهم مدحت صالح، ومحمد فؤاد، وعلي الحجار.

كما قام بتأليف العديد من الألحان الاستعراضية لفوازير نيللي وتعاون مع عدد من الفرق الواعدة ، كما شارك في تأليف الموسيقى التصويرية وتلحين وتوزيع تترات الكثير من المسلسلات الدرامية منها رياح الغدر، وبابا في تانية رابع، كما قام بتأليف الموسيقى التصويرية وتلحين وتوزيع التترات لمسلسلات أدهم وزينات والثلاث بنات، وفجر ليلة صيف، والمنادى، وأغلى الناس، وشغل عفاريت، إلى جانب فيلم شباب على الهوا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2