الإسماعيلي يبدأ أختبارات الناشئين

الإسماعيلي يبدأ أختبارات الناشئينجانب من الاختبارات

رياضة4-6-2022 | 20:19

بدء النادي الإسماعيلي أختبارات الناشئين والبراعم ومدرسة الكرة للإسماعيلي ،والتي انطلقت صباح اليوم وسط إقبال كبير من الراغبين فى الانضمام لقلعة الدراويش.

وأكد خالد القماش مدير قطاع الناشئين إنه تقدم ما يزيد عن 260 لاعباً لاختبارات القطاع والبراعم، بينما خضع 120 لاعباً لاختبارات المدرسة، مشيراً إلى أن الذين نجحوا في اجتياز اختبارات اليوم بنجاح سيخضعون لاختبارات إعادة وتصفية الخميس المقبل سعياً لضم المميزين والقادرين على إرتداء قميص النادي الإسماعيلي الغالٍ وتقديم نتائج مميزة ومشرفة تليق بهذا الكيان الكبير

وأضاف رئيس قطاع الناشئين أن الاختبارات بدأت صباح اليوم السبت بالملعب الفرعي رقم 2 باستاد الإسماعيلية اختبارات قطاع الناشئين والبراعم للمراحل العمرية من مواليد 2001 حتى 2009، بينما تقام اختبارات مدرسة الكرة على ملعب مركز رعاية الشباب من مواليد 2010 حتي 2015.

وأشار خالد القماش، إلى أن"الاختبارات تنطلق بداية من التاسعة صباحاً ويشرف عليها مجموعة من المدربين والخبراء فى قطاع الكرة والقادرين على اكتشاف المواهب الصاعدة والعمل جلياً من خلال التدريبات على صُقل موهبتها وفقاً لبرامج تدريبية متطورة.

والجدير بالذكر أن اللجنة المشرف على اختبارات القطاع ضمت مجموعة من أفضل مدربي ومسئولي القطاع منهم خالد القماش وإسماعيل حفني وعاطف عبد العزيز وسعفان الصغير وسيد الحداد وأيمن خليل ومحمد حسيب وغيرهم.

ومن جهتها حرصت الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس الإدارة على تفقد أجواء الاختبارات فى اليوم الأول ومتابعة آليات ضم اللاعبين وسبل اختيارتهم لنيل شرف ارتداء قميص النادي الإسماعيلي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2