عروسة كفر الدوار: «مش هسيب أهلي بالساهل».. القصة الكاملة

عروسة كفر الدوار: «مش هسيب أهلي بالساهل».. القصة الكاملةعروسة كفر الدوار أمنية طارق

محافظات5-6-2022 | 17:17

انتشر في الساعات الاخيرة، علي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعقد قران عروسين، طالبت خلاله العروس، بإلقاء شروطها على العريس، قبل توقيعها على عقد الزواج، وإشهاد الحاضرين على شروطها.

وحملت شروط العروس، العديد من النصائح والتوجيهات لخطيبها، مع بداية حياتهما، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب كلماتها التي وجهتها لعريسها أمام الحاضرين لحفل عقد القران، قُبيل توقيعها وموافقتها على الزواج.

وجاءت شروط العروس أثناءعقد القران

وشترطت العروس في الفيديو المتداول على مواقع التواصل بكثرة: «أنا واثقة في ربنا وفيك أنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب.. مندمتش في يوم إني اخترتك.. وكنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة»

وأضافت: «زي ماهشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك.. الصغير في عيلتي قبل الكبير.. ومع احترامي لكل أهلي « أمي ثم أمي ثم أمي».

تعرف على عروس كفر الدوار صاحبة شروط عقد القران

انتشر خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لعروسين، بسرعة البرق، مصحوبًا بآلاف التعليقات التي أيدت موقف العروس، وبينما رفضته تارة أخرى.

العروسة تدعى أمنية طارق، ومُقيمة بمدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة.

أمنية طارق، تعمل في مستشفى خاص بكفر الدوار، بحسب صفحتها على «فيسبوك»، وهي خريجة الكلية التكنولوجية في الإسكندرية، وخطيبها يدعى «أحمد بركات».

وتصدرت أمنية طارق عروسة كفر الدوار، «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شرطها على العريس قبل كتب الكتاب:"م انا مش هسيب اهلي ب الساهل 💔😓"


وعلقت عروس كفر الدوار على الجدل المثار حولها على ال فيسبوك قائلة: «كل الشكر للكومنتات السلبية بجد».

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2