أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأ

مصر7-6-2022 | 07:46

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2022 .

القاهرة.. تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية -إحدى المنظمات المتخصصة لجامعة الدول العربية- ملتقى التجارب والممارسات الإدارية الناجحة، بعنوان "إدارة المؤسَّسات التُّراثية"، بالتعاون مع معهد المخطوطات العربية التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)، وذلك في مقرها الرئيسي بالقاهرة.

القاهرة.. تعقد دار الإفتاء المصرية، تحت مظلَّة الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، المؤتمر الدوليَّ الأول لـ"مركز سلام لدراسات التطرف"، بعنوان "التطرف الديني: المنطلقات الفكرية.. واستراتيجيات المواجهة"، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ويستمر لمدة 3 أيام.

القاهرة.. تنظم غرفة الصناعات الغذائية وشركات القطاع الخاص والهيئة العامة لسلامة الغذاء مؤتمرًا بالتزامن مع اليوم العالمي لسلامة الغذاء الذي يحتفل به العالم يوم السابع من يونيو من كل عام، والذي تم الإعلان عنه بالتعاون بين منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأغذية العالمية التابعتين لمنظمة الأمم المتحدة.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية، تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، حفلًا تحييه فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، في الساعة الثامنة مساءً، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، وذلك ضمن فعاليات الاحتفاء بعشرينيات القرن العشرين.

القاهرة.. تنظم مكتبة الإسكندرية ورشة عمل مجانية للشباب، بعنوان "اليوجا والطاقة"، وذلك في مقر بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة.

القاهرة.. يستضيف مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في الساعة السابعة مساءً، حفلًا جديدًا لفرقة قصر الغوري للموسيقى العربية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.

القاهرة.. تستضيف كلية الشئون الدولية والسياسات العامة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة السفير فريدريك سي هوف المبعوث الأمريكي السابق في سوريا والوسيط في مبادرة الولايات المتحدة عام 2009 التي هدفت إلى التوسط في مفاوضات سلام بين سوريا وإسرائيل، لمناقشة كتابه "الوصول إلى المرتفعات: القصة الداخلية لمحاولة سرية للتوصل إلى سلام سوري-إسرائيلي"، وذلك في الساعة السادسة والنصف مساءً، كجزء من سلسلة محاضرات "حوار التحرير عبر الإنترنت".

جنيف.. يبدأ أعضاء لجنة التحقيق الدولية المستقلة التابعة للأمم المتحدة بشأن أوكرانيا أول مهمة لهم إلى البلاد، وتستمر حتى 16 يونيو الجاري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2