عامل يختلق واقعة اختطافه لإبتزاز شقيقه فى القليوبية

عامل يختلق واقعة اختطافه لإبتزاز شقيقه فى القليوبيةعامل يختلق واقعة اختطافه لإبتزاز شقيقه فى القليوبية

* عاجل24-1-2018 | 12:13

كتب: هيثم بطاح

سول له الشيطان سوء عمله وغواه إلى اختلاق واقعة اختطافه بالاتفاق مع أحد الأشخاص وطلب فدية من شقيقه لإطلاق سراحه لكن أجهزة الأمن بالقليوبية نجحت في كشف المخطط وألقت القبض عليهما وأحالتهما للنيابة العامة.

البداية عندما تلقى مركز شرطة طوخ بلاغا من "سامح ك" 44 عاما صاحب مطعم يفيد غياب شقيقه سامى 38 عاما عامل معه بنفس المطعم عن المنزل منذ يومين وتلقى اتصالا تليفونيا من شخص مجهول من هاتف شقيقه مقررا له باحتجاز شقيقه لدى أحد الأشخاص يدعى  "خالد ع " وطلب منه مبلغا من المال 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

ووجه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بسرعة كشف غموض الحادث وتحديد وضبط المتهم وتحرير شقيق المبلغ و توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز من تحديد مكان شقيق المبلغ بمسكن المدعو  خالد ع 47 عاما عاطل بناحية قرية العريضة.

عقب تقنين الإجراءات وباستهداف مسكن المتهم أمكن ضبطه وبحوزته بندقية آلية و 15 طلقة من ذات العيار وتبين تواجد شقيق المبلغ المحتجز صحبة المتهم وبمواجهته قرر بالاتفاق مع شقيق المبلغ على اختلاق الواقعة نظير حصوله على جزء من مبلغ الفدية وبمواجهة شقيق المبلغ أيد ذلك  وقرر اتفاقه مع المتهم على اختلاق الواقعة للتحصل من شقيقه على مبلغ الفدية لمروره بضائقة مالية.

تحرر المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2