«تعليم نجع حمادي»: الثلاثاء الأول من كل شهر موعدًا لـ"اللقاء المفتوح" بالمعلمين

«تعليم نجع حمادي»: الثلاثاء الأول من كل شهر موعدًا لـ"اللقاء المفتوح" بالمعلمين«تعليم نجع حمادي»: الثلاثاء الأول من كل شهر موعدًا لـ"اللقاء المفتوح" بالمعلمين

محافظات28-1-2018 | 20:57

قنا - محمد فتحي

قالت الدكتورة نجاة عبده عارف مدير إدارة نجع حمادي التعليمية بشمال قنا لـ" دار المعارف " إنها حددت يوم الثلاثاء الأول من كل شهر موعدًا لعقد اللقاء المفتوح بمعلمي الإدارة التعليمية بنجع حمادي لبحث المشكلات التي تواجه المعلمين والمدارس التابعة للإدارة .

وأوضحت "عارف" أن الاجتماع سيعقد في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بمسرح مدرسة نجع حمادي الثانوية الزراعية وينبغي علي المعلمين الذين يرغبون في الحضور لعرض مشكلاتهم خلال اللقاء الحضور بخط سير رسمي ومعتمد .

وأضافت مدير عام التعليم بنجع حمادي أن لجنة اللقاء تتكون من مدير عام الإدارة ورئيس مجلس أمناء الإدارة ومدير الشئون المالية والإدارية ورئيس قسم الشئون القانونية ورئيس قسم الحسابات والتنسيقات المختلفة .

الجدير بالذكر أن الدكتورة " نجاة عارف " مدير التعليم بنجع حمادي منذ توليها العمل بالإدارة التعليمية وهي لا تألوا جهدًا في حل المشكلات المتفاقمة التي تعانيها الإدارة منذ فترات طويلة وهي دائمًا ما تفكر خارج الصندوق لتحقيق الحلول المُثلي للمشكلات التي تواجه الإدارة في زمن قياسي مقارنة بنظرائها السابقين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2