بهجت ينتهى من إجراءات التصالح مع الدولة نهائيًا.. خلال أيام

بهجت ينتهى من إجراءات التصالح مع الدولة نهائيًا.. خلال أيامبهجت ينتهى من إجراءات التصالح مع الدولة نهائيًا.. خلال أيام

* عاجل31-1-2018 | 12:01

كتب : فتحى السايح
يعتزم رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بهجت وصاحب مجموعة دريم الانتهاء من إجراءات التصالح فى كافة الملفات المفتوحة سواء مع الحكومة المصرية وبعض الجهات المصرفية و مصر خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وفتح صفحة جديدة ستبدأ فيها أنشطة استثمارية كبرى لدعم الاقتصاد المصرى خلال الفترة القادمة.
وأوضح بهجت فى بيان صحفى له اليوم، الأربعاء،  أن المفاوضات التى تجرى حالياً مع الدولة وصلت لحلول وتفاهمات واتفاقات ستكون نتائجها ضخ حزمة استثمارات جديدة فى مجالات مختلفة سيتم الإعلان عنها قريبا.
ومن المقرر عقد مؤتمر صحفى سيكشف فيه الدكتور أحمد بهجت بنفسه الستار بشأن التسويات والمفاوضات وكافة الملفات التى تم مناقشتها خلال الأيام الماضية، كذلك سيلقى الضوء على الاستثمارات التى نفذتها المجموعة خلال الفترة الماضية، والتى يعتزم ضخها فى السوق المحلى  فى المرحلة المقبلة.
وتعمل كافة مجموعة شركات بمجالاتها المتعددة بالسوق المحلى بصورة جيدة كما أن الشائعات والأقاويل التي تتردد حول تخارجه من السوق المصرى وانحصاره عن الأضواء ليس لها أساس من الصحة، وأنه حرص برغم انشغاله وارتباطاته المتعددة على حضور حفل ذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين بسفارة السعودية بالقاهرة تأكيدا على عمق وأصالة العلاقات الأخوية بين مصر والسعودية.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2