بث مباشر مباراة إيطاليا والمجر بدورى الأمم الأوروبية

بث مباشر مباراة إيطاليا والمجر بدورى الأمم الأوروبيةمنتخب إيطاليا

رياضة7-6-2022 | 19:29

تقدم بوابة دار المعارف، لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر حيث يستضيف منتخب إيطاليا نظيره المجري، في مباراة مرتقبة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تلعب المباراة بين ألمانيا وإنجلترا يوم الثلاثاء، وذلك على ملعب "دينو مانوتزي" بمدينة "تشيزينا" الإيطالية، وستنطلق المباراة في الساعة 9.45 مساء بتوقيت القاهرة 10.45 مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

لا توجد أي قناة حصلت على حقوق بث منافسات الموسم الحالي لبطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن، يتيح موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على الإنترنت، مشاهدة مباريات دوري الأمم الأوروبية مجانا.

وحدد اليويفا آلية وحيدة فقط لمتابعة المباريات، وهي التسجيل بشكل مجاني وإنشاء حساب عبر الموقع الرسمي، كذلك يمكن تحميل التطبيق الخاص باليويفا على الهواتف الذكية، وإنشاء حساب أيضا لمتابعة المباريات بدلا من أجهزة الحاسوب.

ونستعرض لكم التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا ضد المجر على النحو التالي..
حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: دي لورينزو، مانشيني، باستوني، سبينازولا.

خط الوسط: باريلا، كريستانتي، لوكاتيلي.

الهجوم: سكاماكا، راسبادوري، جنونتو.

ترتيب مجموعة ايطاليا والمجر

جدير بالذكر أن منتخب المجر يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبي، برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخب إيطاليا وصيفًا برصيد نقطة واحدة، ثم ألمانيا ثالثًا بفارق الأهداف، وأخيرًا إنجلترا بدون رصيد من النقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2