بث مباشر مباراة ألمانيا وإنجلترا بدورى الأمم الأوروبية

رياضة7-6-2022 | 19:37

تقدم بوابة دار المعارف، لكل متابعيها الأعزاء فى كل مكان، خدمة البث المباشر، حيث يستضيف منتخب ألمانيا نظيره الإنجليزي، في مباراة مرتقبة، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن المرحلة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة ألمانيا و إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

ومن المقرر أن تلعب المباراة بين ألمانيا و إنجلترا يوم الثلاثاء، وذلك على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة "ميونخ" الألمانية، وستنطلق المباراة في الساعة 9.45 مساء بتوقيت القاهرة و10.45 مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا و إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

لا توجد أي قناة حصلت على حقوق بث منافسات الموسم الحالي لبطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن، يتيح موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على الإنترنت، مشاهدة مباريات دوري الأمم الأوروبية مجانا.

وحدد اليويفا آلية وحيدة فقط لمتابعة المباريات، وهي التسجيل بشكل مجاني وإنشاء حساب عبر الموقع الرسمي، كذلك يمكن تحميل التطبيق الخاص باليويفا على الهواتف الذكية، وإنشاء حساب أيضا لمتابعة المباريات بدلا من أجهزة الحاسوب.


ألمانيا ضد إنجلترا

ودائما ما تحمل قمة ألمانيا و إنجلترا الكثير من الندية والإثارة، عبر تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث التقي المنتخب الألماني مع نظيره الأنجليزي في 33 مناسبة سابقة، حيث فاز الألمان في 15 مواجهة، بينما فاز الإنجليز في 14 وتعادلوا في 4.

وسجل لاعبو المنتخب الإنجليزي 53 هدفا مقابل 42 هدفا أحرزها لاعبو المانشافت.

وتواجه المنتخبان 4 مرات في تاريخ نهائيات كأس العالم، فاز المنتخب الألماني 3 مرات، والمنتخب الإنجليزي مرة وحيدة، كانت في نهائي بطولة 1966.

ترتيب المجموعة

جدير بالذكر أن منتخب المجر يحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبي، برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخب إيطاليا وصيفًا برصيد نقطة واحدة، ثم ألمانيا ثالثًا بفارق الأهداف، وأخيرًا إنجلترا بدون رصيد من النقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2