قومي المرأة بالإسماعيلية يضم الإعلامية نانسي القاضي

قومي المرأة بالإسماعيلية يضم الإعلامية نانسي القاضينانسي القاضي

محافظات8-6-2022 | 13:41

ضم فرع المجلس القومي للمرأة ب الإسماعيلية ،برئاسة الدكتورة عفاف الكومي الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ،وذلك لتميزها فى العمل العام الملحوظ خلال الفترة الماضية ،وتقديم خدمات هامه للمرآه ومن أهمها حرصها على إعادة النشاط الرياضي النسائي داخل النادي الإسماعيلي .

واعربت "القاضي" عن مدى سعادتها بالانضمام للمجلس القومي للمرأة الذي يسعى إلى ترسيخ الاعتراف والإقرار بالقيمة الجوهرية لحقوق المرأة المصرية كما يكفلها الدستور.

وقدمت القاضي الشكر للدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة علي هذه الثقة الغالية واختيارها لعضوية المجلس وهو تكليف ومسئولية لبذل الجهد للوصول للهدف المنشود والإهتمام بالمرأة المصرية والعمل على تنميتها.

كما قدمت القاضي الشكر للدكتورة عفاف الكومي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية، على جهودها المبذولة على أرض الواقع داخل المحافظة، بتقدم الدعم للسيدات وتنفيذ العديد من المبادرات التي ساهمت في الدفاع عن حقوق المرأة، ورفع قيمتها.

وأكدت القاضي على مدى إيمان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدور المرأة في النهوض بالوطن والمجتمع المصري، وبالمساندة منقطعة النظير التى يقدمها الرئيس للمرأة المصرية، وحرصه على إظهار هذا الدعم والتقدير خلال جميع خطاباته محلياً ودولياً هو وسام شرف ومصدر فخر لكل سيدة وفتاة مصرية، وشهادة عظيمة من زعيم وقائد عظيم في حق المرأة المصرية القوية الصبورة الشجاعة التي تعشق تراب الوطن".

أضف تعليق