فوز بلجيكا علي بولندا 6-1.. وهولندا علي ويلز 2-1 في دوري الأمم الأوروبية

فوز بلجيكا علي بولندا 6-1.. وهولندا علي ويلز 2-1 في دوري الأمم الأوروبيةفوز بلجيكا علي بولندا 6-1.. وهولندا علي ويلز 2-1 في دوري الأمم الأوروبية

رياضة9-6-2022 | 00:46

فاز منتخب بلجيكا على ضيفه بولندا بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعتهما ، على ملعب الملك بودوان في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالمستوي الأول من دوري الأمم الأوروبية.

سجل سداسية بلجيكا كل من لياندرو تروسارد هدفين في الدقيقتين 80 و83 وأكسيل فيتسل في الدقيقة 42 وكيفين دي بروين بالدقيقة 59 ولياندير ديندونكير في الدقيقة 83 ولويس أوبيندا بالدقيقة 90، بينما أحرز ليفاندوفسكي هدف بولندا الوحيد في الدقيقة 28.

الفوز رفع رصيد بلجيكا إلي ثلاث نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد بولندا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن بلجيكا.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة والمجموعة فاز منتخب هولندا علي مضيفه منتخب ويلز بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي هولندا كل من تيون كووبميينيرز في الدقيقة 50 وفاوت فيخهورست بالدقيقة 90، بينما أحرز ريس دايفيس هدف ويلز الوحيد في الدقيقة 92.

ورفع منتخب هولندا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تذيل منتخب ويلز المجموعة بدون أي رصيد من النقاط .

وفاز منتخب أسكتلندا على ضيفه أرمينيا بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بالمستوي الثاني بدوري الأمم الأوروبية، ورفعت أسكتلندا رصيدها إلى ثلاث نقاط في الصدارة وبفارق الأهداف عن أوكرانيا والتي حقق الفوز علي أيرلندا بهدف نظيف ،بينما تجمد رصيد أرمينيا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أسكتلندا وأوكرانيا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2