تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتجميل الجزيرة الوسطى لمدخل مدينة مرسى مطروح

تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتجميل الجزيرة الوسطى لمدخل مدينة مرسى مطروحجانب من الجولة

محافظات9-6-2022 | 14:25

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بسرعة تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتجميل الجزيرة الوسطى لمدخل مدينة مرسى مطروح، بداية من بوابة الكيلو 21، وإعادة المظهر الجمالي بما يليق بمدخل المدينة السياحية، خاصة مع الإقبال السياحي الذي تشهده المحافظة خلال موسم الصيف.

كما وجه محافظ مطروح بتسوية أرض السوق بجوار السيرك لاستكمال نقل الباعة الجائلين ب مدينة مرسى مطروح إليها، وكذلك عمل رفع مساحى لموقع بجوار السكة الحديد بمدخل منطقة الكيلو ٧ حى الشروق، وتخطيطها وتسويته وتمهيد الموقع لتجميع الباعة الجائلين والأكشاك لنقلهم إليها حفاظا على المظهر الحضاري وتيسير حركة السير والمواصلات.

وأوضح رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح أنه جاري أعمال تسوية، وتمهيد الجريزة الوسطى لمدخل المدينة مع قيام اللوادر بالتسوية ورفع تراكمات الأتربة أول بأول، كما قام مركز ومدينة مرسى مطروح، يرفقه شرطة المرافق برفع أشغال الباعة الجائلين بجوار الشئون الصحية وتوجيههم إلى الأسواق الحضارية بالمدينة والتي تم تجهيزها للقضاء على الإشغالات والتعديات على الشوارع مع إعادة الانضباط والسيطرة على الشوارع ومنع التجاوزرات لتيسير حركة المواطنين والمواصلات.

وكان قد قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، في بيان إعلامي سابق له، أنه تم الاستعداد لاستقبال موسم الصيف السياحي والذي سينطلق ١ يونيو ٢٠٢٢، مؤكدا حرصه على تحقيق المنفعة العامة لمحافظة مطروح وشبابها.

وأوضح أنه تم الاستفادة من تجارب الاأعوام الماضية والتعاون بين جميع الجهات لتوفير مزيد من الخدمات وظهور المحافظة بالشكل اللائق بها سياحيا، مضيفا أنه تم وضع خطة لإعادة الشيء لأصله بشوارع وطرق مدينة مرسى مطروح قبل بدء موسم الصيف السياحي، وذلك لتيسير حركة المواصلات والمواطنين.

وأضاف أنه تم رفع كفاءة مسرح الشاطئ ورفع كفاءة ودهان الأرصفة والبلدورات، وتوزيع 450 صندوق بلاستيك للقمامة، مؤكدا على منع الإشغالات على الشواطئ، حيث تم تخصيص أماكن للإشغالات ومنع زيادتها في الجانب الغربي للكورنيش عن 50 إشغال فقط لمسافة لا تقل عن 3 أمتار بين كل إشغال وآخر، بما لا يمنع رؤية البحر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2