تعرّف على روتين العناية بجمال العروسة قبل الزفاف

تعرّف على روتين العناية بجمال العروسة قبل الزفافالعناية بالعروسة

منوعات12-6-2022 | 15:09

خبير التجميل أحمد لطفي يوضح خطوات لكي تجد العروسة الاهتمام والعناية بالبشرة والشعر قبل زفافها عدة أشهر حتى تصبح متألقة في ليلية العمر وقدم عدة نصائح للعروسة في هذا التقرير عليها لاتباعها.

يقول خبير التجميل أحمد لطفي فعلى العروسة أن تبدأ في تناول فيتامينات الجمال لشعر أطول وأكثر لمعان وبشرة متوهجة.

يوضح خبير التجميل أحمد لطفي إذا كنت تعانين من التراخي في روتين بشرتك، فقد حان الوقت للبدء في دمج نظام أكثر صرامة. قرمي بالتطهير والنغمة والهدف والترطيب كل صباح وليلة - ولا تنسي التقشير مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع!
كما نصح خبير التجميل إزالة الشعر بالليزر، قد يستغرق الأمر من اثنين إلى ست علاجات لإزالة كل الشعر، اعتمادًا على الموقع. نظرًا لأنه يتعين عليك الانتظار من 4 إلى 6 أسابيع بين الجلسات، فتأكدي من البدء مبكرًا.
كما تابع خبير التجميل حديثه قائلا تجنبي اتباع نظام غذائي صارم قبل حفل زفافك من خلال بدء خطة التغذية واللياقة البدنية الآن. ستبدين بصحة جيدة ومتوهجة في اليوم الكبير، بدلًا من المنهكة والضعيفة.
كما قال نصح أحمد العروسة وقال : احصلي على علاج لمعان معزز للألوان في صالونك للحصول على أقفال لامعة في يوم زفافك، وقومي بتقليم أي نهايات متقصفة أثناء وجودك هناك. إذا كنت ترغبين في تغيير دقيق في اللون، مثل تسليط الضوء على balayage، فقد حان الوقت لإنجازها.

كما قال خبير التجميل اجعلي حواجبك مشمعة أو ملولبة أو على شكلها لمدة أسبوعين - قومي بإزالة أي شعر زائد قبل يوم واحد على الأقل من حفل زفافك لتجنب المطبات والاحمرار.

p>

وقال أحمد إذا كان شعرك مصبوغًا بطريقة ستحتاج إلى لمس جذورك، فمن الأفضل تأخير نمو شعرك إلى أسبوع قبل ذلك حتى لا تنمو جذورك قبل يومك الكبير. من المهم أن يكون لديك ما يكفي من الوقت لتصحيحه في حالة حدوث خطأ ما، لذلك لا تنتظري أكثر من أسبوع.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2