الأهلي يتأهل لدور الـ16 بكأس مصر بفوزه على المصري بالسلوم 1-

الأهلي يتأهل لدور الـ16 بكأس مصر بفوزه على المصري بالسلوم 1-الأهلي يتأهل لدور الـ16 بكأس مصر بفوزه على المصري بالسلوم 1-

رياضة13-6-2022 | 01:08

تأهل الأهلي إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر لكرة القدم، بعد فوزه على فريق المصري بالسلوم بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مع استاد " الأهلي وي السلام" ضمن منافسات دور الـ32 للمسابقة.

جاء هدف الأهلي واللقاء الوحيد عبر لاعبه أحمد عبد القادر في الدقيقة 59 بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى عرضية من الجانب الأيمن عن طريق محمد هاني، ليبلغ الأهلي الدور ثمن النهائي لكأس مصر.

وغاب عن الأهلي في لقاء اليوم عدد كبير من لاعبيه، أبرزهم محمد الشناوي وعمرو السولية وياسر إبراهيم ومحمد مجدي "أفشة" وأيمن أشرف، لتواجدهم في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية وديا بعد غد الثلاثاء، بالإضافة إلى التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والجنوب إفريقي بيرسي تاو، لانضمامهم لمنتخبات بلادهم، بجانب محمد عبد المنعم ولويس ميكيسوني بداعي الإصابة.

وقاد الأهلي في مباراة اليوم، المدرب المساعد سامي قمصان في غياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي عاد للقاهرة مؤخرا بعد حضوره دورة تدريبية في المغرب.


وتأهل بذلك الأهلي إلى دور الـ16 لكأس مصر، وسينتظر القرعة لمعرفة منافسه المقبل، كما لحق الأهلي بركب الفرق التي صعدت للدور ثمن النهائي للكأس وهي: "المصري والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني وطلائع الجيش والبنك الأهلي ومصر للمقاصة وسموحة ومنتخب السويس وبيراميدز"، فيما تختتم منافسات الدور غدا بمواجهة الزمالك مع الداخلية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2