الفساتين البوبلين موضة صيف ٢٠٢٢

الفساتين البوبلين موضة  صيف ٢٠٢٢الفساتين البوبلين

منوعات13-6-2022 | 10:13

نشرت مجلة ELLE الفرنسبة تقريراً عن فساتين موسم صيف ٢٠٢٢، وذلك من خلال ما قدمتهُ لنا علامات الموضة المختلفة لهذا الصيف، علمتُ أنّ فستان البوبلين القطنية هي من أكثر اتجاهات الموضة رواجاً هذا الصيف والتي يجب أن تدخل إلى خزانتك، وخزانة كل سيدة تريد أن تظهر بأجمل إطلالة. إنّ فساتين البوبلين بمختلف موديلاتها كفيلة لتعطيكِ إطلالة مميزة ومريحة مناسبة لحرارة الصيف. مع العلم أنّ هذه الخيارات التي سنعرضها في هذا التقرير يمكن أن تجديها بأسعار معقولة ومقبولة جداً في الأسواق والمحلات .

لا يختفي الفستان البوبلين القطني باللون الأبيض مهما اختلفت الصيحات، فيبقى قطعة دائمة وخالدة. مع العلم أنّ ارتداء هذا الفستان سيُعطيكِ شعوراً بالأناقة والتوازن والراحة الكبيرة في فصل الصيف، الذي قد يكون مزعجاً للكثيرات بسبب ارتفاع دجات الحرارة. ستُصدمين بمدى الراحة التي توفرها هذه الفساتين وأناقتها في الوقت نفسه. مع العلم بأنّه من السهل جداً تنسيقها مع أي نوع حذاء وحقيبة تريدينه.

لإطلالة كاجوال ومريحة، يُمكن تنسيق هذا الموديل واللون من الفساتين مع بالورين جلدية باللون الأسود مثلاً مع حقيبة صغيرة جانبية باللون الأبيض أو الأسود.

وما الأجمل أيضاً من اختيار لون قوي للحذاء والحقيبة (مثل اللون البرتقالي) مثلاً لكسر اللون الأبيض بلون ينبض بالحياة. كما من السهل تنسيقها مع صندال كاجوال بكعب صغير أو صندال مسطح للوك مريح جداً.
تُعتبر التصميمات الـ Cutouts من الاتجاهات الأكثر رواجاً في فصل الصيف. وما الأجمل من مزج فساتين البوبلين القطنية بهذا التصميم الجريء والمميز.
وتجدر الإشارة إلى أنّ هناك موديلات طويلة من هذه الفساتين في حال كنتِ لا تحبين ارتداء الفساتين القصيرة.

ويُمكن تنسيق هذه القطع مع صندال بكعب عالي في المناسبات الليلية مثلاً، أو مع صندال مسطح أو بالورين مسطحة بلون محايد للإطلالات النهارية الكاجوال جداً.

وجدتُ أنّ الفساتين بنمط القمصان هي من القطع التي لا تحتاج إلى مجهود على الإطلاق لارتدائها وتنسيقها. مع العلم أنّها مناسبة كثيراً لفصل الصيف الحار .


لذلك لا بد عليكِ بإدخالها إلى خزانتكِ الصيفية لتسهيل ستايلكِ الصيفي والحصول على إطلالة مريحة وناعمة. مع الإشارة إلى أنّها تأتي بقصات قصيرة أو طويلة أو متوسطة حتى.

يمكن تنسيق هذه الفساتين مثلاً مع كعب عالي مدبب من الأمام لإطلالة أكثر أناقة مناسبة لموعد مهم أو مناسبة معينة. كما يمكن تنسيق هذه الفساتين مع صندال مسطح، باليورينا مسطحة أو صنادل كبيرة الحجم وضخمة أيضاً والتي تُعتبر من آخر صيحات الموضة هذا الصيف.

فساتين البوبلين القطنية بطبعة الزهور وينصح خبراء الموضة كثيراً بهذا الخيار من الفساتين إذ سيجعلكِ تبدين بإطلالة متوهجة وحيوية تنبض بالحياة والفرح بسبب ألوانها النابضة بالحياة ونقشتها اللافتة. مع العلم أنّ هذه الفساتين تأتي بقصات قصيرة وأخرى طويلة ، يُمكن تنسيق الحذاء التي تريدينه وتفضليه مع هذه الفساتين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2