فيريرا يكشف كواليس تجهيز لاعبى الزمالك للثأر من الأهلى

فيريرا يكشف كواليس تجهيز لاعبى الزمالك للثأر من الأهلىفيريرا

رياضة14-6-2022 | 05:28

تحدث البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن مواجهة فريقه أمام الأهلى فى المباراة التى تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، فى إطار مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم 2022.

وقال، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب مباراة الزمالك والداخلية، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف، إنه من الصعب الحديث عن الاستعانة بالناشئين فى مباراة القمة المقبلة أمام الأهلى، خصوصا وأن هناك بعض اللاعبين مع المنتخب سيعودون عقب لقاء كوريا الجنوبية، بخلاف إصابة "حازم إمام وحمزة المثلوثى، وأحمد فتوح، وإمام عاشور، وأوناجم".

وشدد المدرب البرتغالى على أنه يقوم حاليا، بالتجهيز لـ مباراة القمة وفقا لما يحتاجه الزمالك فى اللقاء والدليل على ذلك اعتماده على يوسف أسامة الذى يبلغ من العمر 19 عاما، لافتا إلى أن مصلحة الزمالك كانت الفوز على الداخلية والتأهل لدور الـ16 لـ كأس مصر 2022.

وأشار فيريرا إلى أنه لا يريد الحديث مجددا عن وضع جدول المباريات، خصوصا وأن الزمالك سيواجه البنك الأهلى بعد مباراة الأهلى بأيام قليلة، كما أن الفريق سيخوض مباراة كل 3 أيام خلال يوليو المقبل.

جدير بالذكر، أن الزمالك أفلت من كمين الداخلية بالفوز عليه بنتيجة 2 - 1 بعدما تطرقت المباراة إلى الأشواط الإضافية على الرغم أن الداخلية كان متقدما على الفارس الأبيض.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2