أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر14-6-2022 | 07:42

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو 2022

القاهرة.. يُعقد الاجتماع الخامس للفريق مفتوح العضوية من الدول الأعضاء بالجامعة العربية؛ لإعداد الدليل الاسترشادي لقانون حماية المستهلك في إطار منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى، وذلك بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

القاهرة.. تنظم وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة البيئة، احتفالية كبرى بمناسبة اليوم العالمي للبيئة، تحت عنوان "الطريق إلى قمة المناخ"، وذلك بمركز شباب الجزيرة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وعدد من ممثلي الأمم المتحدة بمصر والسادة النواب.

القاهرة.. تطلق الهيئة العامة لقصور الثقافة، بالتعاون مع وزارة الاتصالات، أولى ندوات التثقيف الرقمي والمالي، ضمن أعمال "محور بناء القدرات ومحو الأمية الرقمية".

القاهرة.. تبدأ، في تمام الساعة السادسة مساءً، بسينما الهناجر "بساحة الأوبرا" التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، عروض الأفلام المشاركة في الدورة الرابعة والعشرين من المهرجان القومي للسينما المصرية، الذي ينظمه قطاع الصندوق، وتستمر العروض كل ثلاثاء من كل أسبوع.

أسيوط.. تنظم محافظة أسيوط، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، ملتقى للتوظيف؛ لتوفير أكثر من 500 فرصة عمل، بمشاركة العديد من شركات القطاع الخاص.

سول.. يستضيف منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم المنتخب المصري، وديًا، على استاد كأس العالم في العاصمة سول، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا (بتوقيت مصر).

طوكيو.. يواجه المنتخب التونسي لكرة القدم نظيره الياباني، في نهائي البطولة الدولية "كيرين كاب"، وذلك على ملعب أوساكا في اليابان.

أضف تعليق

إعلان آراك 2