«بارسا يونيفرسال»: مطالب بايرن ميونخ بشأن ليفاندوفسكي تضع برشلونة في مأزق

«بارسا يونيفرسال»: مطالب بايرن ميونخ بشأن ليفاندوفسكي تضع برشلونة في مأزقاللاعب ليفاندوفسكي

رياضة14-6-2022 | 13:17

رأت صحيفة "بارسا يونيفرسال" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن مطالب نادي بايرن ميونخ الألماني المالية بشأن الموافقة على رحيل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريقه الأول لكرة القدم، تضع مسئولي نادي برشلونة في مأزق كبير خاصة أن الأخير من أشد المهتمين باللاعب صاحب الـ33 عاما.

وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - أنه وردت تقارير بأن بايرن ميونيخ وافق أخيرا على مغادرة ليفاندوفسكي هذا الصيف مقابل 50 مليون يورو، ويريد أبطال البوندسليجا أن يتم دفع مقابل الانتقال بالكامل على دفعة واحدة.

وأشارت إلى أن التغير المفاجئ في قرار بايرن ميونيخ، ربما بسبب اقترابه من التعاقد مع السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، ما لعب دورًا كبيرا في تخفيف موقفهم، ومع تعاقد الريدز مع داروين نونيز، فإنهم مستعدون لرحيل ماني إلى بايرن، والذي بدوره قد يؤدي إلى خروج ليفاندوفسكي.

وأضافت الصحيفة أن الوضع المالي ل برشلونة ليس هو الأفضل حاليًا وقد تضطر خطوة اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إلى الانتظار حتى يكمل النادي بعض مبيعات اللاعبين.

ويتبقى في عقد ليفاندوفسكي مع بطل ألمانيا عام واحد، إذ أكد اللاعب نيته عدم التجديد مع الفريق، وأنه يريد المغادرة في الصيف، الأمر الذي جذب اهتماما من أندية مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، لكن نجم بوروسيا دورتموند السابق مستعد لانتظار برشلونة حتى تنجح الصفقة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2