بالاسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالبحيرة

بالاسماء.. إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالبحيرة حادث انقلاب تروسيكل

حوادث وقضايا14-6-2022 | 20:54

أصيب 5 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث انقلاب تروسيكل على طريق النوبارية وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

بداية الواقعة:


وكانت البداية ، عندما تلقي اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة ، إخطاراً من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد استقبال المستشفى 5 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة في أنحاء متفرقة من الجسم.

وعلي الفور، تم الانتقال لمكان الواقعة ، وتبين إصابة كل من «ع.ا.ع»، 58 سنة، عاملة زراعية، مقيمة بمدينة غرب النوبارية، مصابةً باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم وكسر في الذراع اليسرى، و«ب.م.ا»، 38 سنة، مصابة باشتباه نزيف بالبطن وكسر في الساق اليمنى وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، و«ن.ا.م»، 32 سنة، مصابة بكدمات وجروح متفرقة وكسر في الساق اليمنى، و«ر.ع.ش»، 35 سنة، مصابة باشتباه نزيف وكسر في الحوض وكدمات متفرقة في الجسم وكسر في الساق اليسرى، و«م.ا.ح»، 70 سنة، مصاباً بكسر في الحوض ونزيف في البطن واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون العام، لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة لمتابعة التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية حيال الحادث

أضف تعليق