السبت إعلان بطل «the Voice Kids»

السبت إعلان بطل «the Voice Kids»السبت إعلان بطل «the Voice Kids» 

*سلايد رئيسى1-2-2018 | 17:42

دار المعارف
يقف بعد غد السبت 3 فبراير 2018 على مسرح ""the Voice Kids  6 مشتركين للمرّة الأخيرة في مرحلة التصفيات النهائية،وهم  ماريا قحطان وحمزة لبيض في فريق كاظم، لجي المسرحي وجورج عاصي في فريق نانسي، نور وسام وأشرقت أحمد في فريق  تامر.
المشتركون الستة أذهلوا الجمهور والنجوم- المدربين الثلاثة بغنائهم وأدائهم، وهم ينتظرون بفرح يمتزج بالخوف والرهبة والقلق اللحظات التي يعلن فيها عن اسم الفائز وهو الذي سيتمكن من الحصول على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، ليحمل بالتالي لقب الموسم الثاني من البرنامج العالمي‪ "the Voice Kids" بصيغته العربية على ‪MBC مصر.
فريق كاظم ويشمل حمزة لبيض، فرغم ثقته بنفسه، وإجادته غناء القدود الحلبية والطرب الشعبي، يتهيأ حمزة بكل ما أوتي من إمكانات للمنافسة الختامية.
وماريا قحطان ابنة صنعاء وهي أصغر موهبة تأهلت إلى المرحلة النهائية، وتُنافس خمسة مشتركين آخرين على اللقب وبرزت موهبتها وهي في سن الثالثة، عندما غنت أمام أسرتها، مشيرة إلى "أنني ومنذ ذلك اليوم شجعتني شقيقتي سارة على تطوير موهبتي، بالإضافة إلى توجيهات مفيدة تلقيتها من الفنان اليمني بابا حمدي"، كما غنت الطفلة في بعض المهرجانات والحفلات المحلية في اليمن، وكانت شقيقتها سارة الداعمة لها في تلك الجولات وشجعتها على خوض غمار المسابقة، قبل أن تنصحا بالاشتراك في البرنامج. وتقول ماريا أنها ترى مثالاً أعلى لها في المجال الفني المطرب اليمني عبود الخواجة، وعربياً فنان العرب محمد عبده.
أما فريق نانسي فيشمل جورج عاصي ويقول "إنني لو لم أشعر بالقلق، لكنت أديت بطريقة أفضل أغنية "لو حبنا غلطة" لوائل كفوري"، وقبل مشاركته في "‪The Voice Kids"، كان يغني في قريته وبين الأصدقاء، كما وقف على مسرح المدرسة ليغني منفرداً، بتشجيع من المدرسين.
ولجي المسرحي التي لا تفارق الضحكة شفته ووصل بثقة وفي باله هدف واحد، وهو أن يصل إلى الحلقة الختامية وينافس على اللقب، ويقول إن "ما يجمعني بجميع الفائزين في برامج المواهب هو طموح الوصول وتحقيق النجاح وحلم الفوز"
أما فريق تامر فيضم نور وسام ابنة الـ 13 عاماً وتحلم بتحقيق اللقب وأن تتوج فائزة في الموسم الثاني من "‪The Voice Kids"، لتكمل بعده مشوارها الاحترافي،وأشرقت أحمد التى لفتت الأنظار منذ وقوقها على المسرح لأول مرة، ضمن مرحلة "الصوت وبس".. واستدارت لها كراسي المدربين الثلاثة حين غنت "أما براوة" للفنانة الراحلة نجاة الصغيرة.
تُعرض الحلقة الختامية "المباشرة" من‪ "the Voice Kids" على‪ "‪MBC مصر"، بعد غد السبت 3 فبراير 2018 الساعة 8:30 مساءً، ويُعاد الساعة 12:30 منتصف الليل.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2