«لا شبهة جنائية».. التحقيقات تكشف سبب وفاة طالب جامعي بالبدرشين

«لا شبهة جنائية».. التحقيقات تكشف سبب وفاة طالب جامعي بالبدرشينجثة

حوادث وقضايا17-6-2022 | 20:02

«عدم وجود شبهة جنائية».. هذا ما توصلت إليه تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة في واقعة وفاة طالب جامعي داخل منزله.

وقام الطالب بإنهاء حياته بتناوله مبيد حشري سام، مما أصابه بحالة إعياء شديدة، توفى على إثرها، كما صرحت النيابة بدفن جثة الشاب، بعد توقيع كشف الطب الشرعي على الجثمان، وإعداد الصفة التشريحية وتقرير الوفاة.

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة في واقعة العثور على جثة طالب جامعي داخل منزله بدائرة المركز أن المتوفي أقدم على إنهاء حياته بتناول مبيد حشري لعدم استقراره دراسيا وتنقله بين عدد من الجامعات؛ ونفت التحريات وجود شبهة جنائية في الواقعة.

كانت البداية بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص داخل منزله بدائرة المركز؛ وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طالب جامعي لا توجد به إصابات.

وبإجراء التحريات وسؤال أهل المتوفي أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته بتناول مبيد حشري لعدم استقراره دراسيا وتنقله بين عدد من الجامعات ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وجرى التحفظ علي الجثة داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2