لبنى ونس: اكتشفت موهبتي في التمثيل عام 1980 (فيديو)

لبنى ونس: اكتشفت موهبتي في التمثيل عام 1980 (فيديو)لبنى ونس

ثقافة وفنون18-6-2022 | 13:17

حكت الفنانة لبنى ونس خلال لقائها في برنامج "الستات" من تقديم مفيدة شيحة و سهير جودة عبر قناة "النهار"، رحلتها مع الفن وقرارها بترك التمثيل والابتعاد لتربية أبنائها ثم عودتها مجددا.

وقالت لبنى ونس: درست في فنون جميلة وعام 1980 اكتشفت موهبتي في التمثيل، فدرست في المعهد وشاركت في عدد من الأعمال، لكن بمجرد زواجي وإنجابي قررت الابتعاد وكان ذلك عام 1998.

وأضافت: أنا شخصية لا أستطيع أن أجلس بلا عمل فقررت أن أعمل في الخياطة، وحتى لا أضعف أو أعود في قرار الابتعاد عن التمثيل، قطعت خط الهاتف المنزلي وارتديت عباءة وطرحة لأنسى كل شيء يخص الفن والتمثيل وانقطعت حتى عن أصدقائي الذين ظنوا أنني سافرت وتركت مصر.

وعن سبب قرار عودتها للفن مجددا قالت: أنا أحب التمثيل كثيرا وحتى فترة ابتعادي كنت دائما أمثل في المنزل، وأولادي بعدما كبروا وشاهدوا الأعمال التي شاركت بها شجعوني للعودة مجددا، خاصة أن لديهم ميولا فنية وابني يوسف شارك في مسلسل "ستات بيت المعادي".

يذكر أن لبنى ونس شاركت في رمضان 2022 في مسلسل "جزيرة غمام" في دور كبيرة الغجر.

ومسلسل "جزيرة غمام" من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2