النحاس: جماهير الاتحاد السكندرى سر الفوز على المقاصة

النحاس: جماهير الاتحاد السكندرى سر الفوز على المقاصةعماد النحاس

رياضة19-6-2022 | 05:50

قال عماد النحاس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، إن جماهير الاتحاد سر الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدورى المصرى .

وتابع عماد النحاس، فى تصريحات تليفزيونية قائلا إن فريقه تعرض لأزمة بإصابة مهاجم الفريق الوحيد الأنجولى مابولولو، وعدم توافر بديل له، لافتا إلى أن الخط الدفاعى فى الفريق السكندرى به العديد من المشاكل أيضا، ولكنه نجح فى اللعب بطريقة 5 /3 / 2.

وأوضح أن الحديث عن الأمور الفنية فى الوقت الحالى قد يسبب بعض المشاكل، لافتا إلى أن هدفه فى الفترة الحالية الخروج من كبوة النتائج التى تعرض لها سيد البلد خلال الفترة الماضية مؤكدا صعوبة لقاء فاركو فى المباراة المقبلة المقرر لها 27 يونيو الجارى على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع 23، مشيرا إلى أنه سيعمل على تخطى هذه العقبة .

وكان الاتحاد حقق فوزا صعبا على المقاصة بهدف نظيف وبهذه النتيجة يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 22 مباراة خاضها حتى الآن، حيث فاز فى 6 مواجهات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 29 لاعبا واستقبل 35 هدفا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2