طرق غير تقليدية لارتداء البنطلون الأبيض موضة صيف 2022

طرق غير تقليدية لارتداء البنطلون الأبيض موضة صيف 2022طرق غير تقليدية لارتداء البنطلون الأبيض موضة صيف 2022

منوعات19-6-2022 | 13:21

نشرت مجلة fashion الأمريكية تقريراً عن طرق متعددة لارتداء البنطلون البيض، خاصة أنه من أحدث صيحات موسم الصيف الحالي ، البنطلون الأبيض هو الخيار المثالي ل درجات الحرارة العالية الحارة، لذلك نعرض الطرق غير التقليدية المختلفة لارتداء البنطلون الأبيض في الصيف في السطور التالية:

أسهل الطرق لارتداء الجينز الأبيض هي إقرانه بقميصك المفضل وسترة من الجينز، فإنه مزيج لا يفشل لإكمال المظهر، ويمكن ارتداء البنطلون الأبيض مع أي قميص أياً كان تصميمه أو لونه لإطلالة كاجوال.

ارتداء البنطلون الأبيض وبلوزة سوداء واحدة من أكثر المجموعات الكلاسيكية هي استخدام اللونين الأبيض والأسود، فهو أسلوب سهل وشيك، خاصة لو أحببت الفتاة ارتداء ما يناسب إطلالة صيفية انيقة، ارتدي الجينز الأبيض المفضل لديك مع تي شيرت أو بلوزة سوداء، ثم ارتديه مع حذاء أو صندل أسود إنها طريقة بسيطة لارتداء الجينز الأبيض موضة أزياء 2022.

الجينز الأبيض لفصل الصيف خلفية محايدة مثالية للألوان والمطبوعات الجريئة. ارتدي الجينز الأبيض سواء كان بخصر مرتفع أو شورت أو ميني أبيض. مع صندل جلدي بني أو حذاء إسبادريل محايد يعمل بشكل مثالي.

ارتداء بنطلون أبيض مع بلوزة مقلمة وصندل جلدي بلون محايد هو إطلالة صيفية مميزة لمن يرتديها.

اتداء قميص من الكتان الأبيض مع الجينز الأبيض المفضل لديك، أو اختاري بلوزة بيضاء اللون، أو أضيفي القليل من اللون بسهولة مع حزام جلدي بني وصندل أو استخدمي الصنادل البيضاء لإطلالة صباحية مبهجة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2