رسمياً.. الأهلي يفتقد خدمات ديانج وأيمن أشرف في مواجهة الزمالك

رسمياً.. الأهلي يفتقد خدمات ديانج وأيمن أشرف في مواجهة الزمالكديانج - الأهلي

رياضة19-6-2022 | 18:09

تأكد غياب لاعب الوسط المالي أليو ديانج والظهير الأيسر الدولي المصري أيمن أشرف عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والتي تستعد لخوض مباراة القمة أمام الغريم اللدود الزمالك، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

وكانت الشكوك تحوم حول إمكانية لحاق أليو ديانج بمباراة الأهلي أمام الزمالك بسبب شكواه من رشح في الركبة بعد عودته من معسكر منتخب بلاده، مالي خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

كما عانى أيمن أشرف من نزلة برد خلال الساعات القليلة الماضية، قللت من فرص مشاركته في المباراة.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، اليوم الأحد عند الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في مباراتين، بينما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدفاً، واستقبلت مرماه 20 هدفاً.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدفاً، واستقبلت شباكه 12 هدفاً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2