برأسية رائعة في شباك الأهلي.. أشرف بنشرقي يدرك التعادل لصالح الزمالك

برأسية رائعة في شباك الأهلي.. أشرف بنشرقي يدرك التعادل لصالح الزمالكأشرف بنشرقي - الزمالك

رياضة19-6-2022 | 21:30

أدرك المحترف المغربي أشرف بنشرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هدف التعادل لصالح الأبيض في مواجهة كلاسيكو الكرة المصرية أمام الغريم التقليدي الأهلي، في المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الممتاز موسم 2021-2022.

وانظر أشرف بنشرقي حتى الدقيقة 69 بالشوط الثاني ليدرك التعادل لصالح الزمالك بعدما تلقى كرة عرضية من قائد الأبيض محمود عبدالرازق شيكابالا ليحولها داخل الشباك الحمراء بنجاح.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التسجيل مبكراً أمام غريمه التقليدي الزمالك عندما استغل محمد شريف، خطأ فادح من مدافع الزمالك محمد عبدالغني الذي فشل في إبعاد كرة طويلة وعالية ليستقبلها نجم الأحمر ويسجل الهدف الأول بسهولة داخل الشباب البيضاء عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام الأهلي، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في مباراتين، بينما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 34 هدفاً، واستقبلت مرماه 20 هدفاً.

في المقابل، يدخل الأهلي مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، حصدها من 17 لقاء، محققًا الفوز في 12 مواجهة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة مرة وحيدة أمام المصري البورسعيدي، سجل لاعبوه 38 هدفاً، واستقبلت شباكه 12 هدفاً.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2