ننشر رابط تنسيق التمريض 2023 والأوراق المطلوبة

ننشر رابط تنسيق التمريض 2023 والأوراق المطلوبةالتمريض

مصر19-6-2022 | 22:37

عقب الانتهاء من إعلان نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في كافة محافظات الجمهورية، تصدر البحث عن تنسيق التمريض 2022، أعلى المؤشرات على محرك البحث جوجل.

يُمكن لأولياء الأمور الراغبين في معرفة خطوات التقديم على التمريض 2022 للتقديم لأبنائهم، الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر هذا الرابط:

https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

موعد تقديم التمريض 2022

ومن المُقرر أن تُعلن كافة مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظات عن تنسيق طلاب الشهادة الإعدادية وموعد التقديم في المرحلة الثانوية بمختلف أنواعها التي اعتمدتها مؤخرا للطلاب. حيث يُفضل الكثير من أولياء الأمور حاليا التعليم الفني وخاصة التمريض على الثانوية العامة وذلك لتوافر فرص عمل جيدة للخريجين مع تدريب عملي للطلاب في المستشفيات التابعة القوات المسلحة في كافة محافظات الجمهورية وذلك ليتم تدريب الطلاب مع التعامل مع حالات الطوارئ والعمليات الجراحية بشكل عملي ومباشر.

الأوراق المطلوبة للتقديم في المدارس التمريض

يجب على الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية والراغبين في الالتحاق بالمدارس التمريض في مختلف محافظات الجمهورية استكمال الأوراق التالية والتي اعتمدتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتقديم والتي تتلخص فيما يلي:

أصل شهادة الحصول على الإعدادية أو بيان النجاح.

أصل شهادة ميلاد الطالب المتقدم.

صورة من بطاقة الرقم القومي لولى الأمر المسؤول عن الطالب سارية.

صور شخصية حديثة للطالب بخلفية بيضاء مقاس 4*6.

عدد 6 طوابع مهن طبية

أضف تعليق