خروج الفنان محمد الحلو من غرفة العمليات بعد تركيب 6 دعامات

خروج الفنان محمد الحلو من غرفة العمليات بعد تركيب 6 دعامات الفنان محمد الحلو

ثقافة وفنون19-6-2022 | 22:44

أعلن حمادة الحلو، نجل الفنان محمد الحلو، خروج والده من غرفة العمليات منذ قليل بعد تركيب 6 دعامات إثر أزمته الصحية التي تعرض لها الأيام الماضية بعد معاناته من انسداد شرايين.

ونشر حمادة الحلو صورة لوالده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب عليها قائلًا: «أطول خمس ساعات في حياتي لكن الحمد لله بابا خرج من العمليات حالا بعد تركيب ٦دعامات – ربنا يكمل شفاك علي خير يا حبيبي».

كما وجه الشكر لكل من سأل عليه متابعا: «مش عارف أشكركم ازاي علي دعواتكم وحبكم – إن شاء الله اطمنكم عليه لكن الدكتور طلب منع الزيارة النهارده حتي يتعافي باذن الله».

وكشف الفنان محمد الحلو، سابقا عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعد إعلان ابنه حمادة الحلو، تعرضه لأزمة صحية، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال إنه حدث له مشكلات في الساقين، وانسداد في الشرايين الخاصة بها، ما ترتب عليها عدم قدرته على المشي، وأنه سيجري عملية جراحية يوم الأحد، بأحد المستشفيات، مؤكدا أن دكتور كبير هو الذي سيجري العملية.

وأضاف الحلو، أن حب الجمهور على السوشيال ميديا، أسعده كثيرا، وجعله في حالة نفسية جيدة، وابدي حزنه بسبب ما ينشر عن بتر قدمه، وهذا غير صحيح بالمرة، وأنه سيجري العملية، وسنتجح ولن يلجأ إلى البتر نهائيا.

ودعم الفنان علي الحجار صديقه الفنان محمد الحلو، الذي تعرض منذ أيام لأزمة صحية.ونشر، صورة تجمعه بمحمد الحلو، وعلق عليها: «مطرب المطربين الصديق الحبيب محمد الحلو، بندعيلك أنا وكل الناس اللي بتحبك بالشفاء العاجل بإذن الله، ومنتظرين منك أحلى غنا زي ما عودتنا دايما».

وأعلن نجل الفنان محمد الحلو تعرض والده، لوعكة صحية، وسيخضع لعملية جراحية فى القلب، وقال : «أبويا وأخويا وصاحبي، وكل حاجة حلوة فى حياتي الفنان الكبير محمد الحلو، يحتاج إلى دعاء كل محبيه، ليتجاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها».

وتابع : «قرر الأطباء حاجته الى عملية جراحية عاجلة، وتركيب دعامات، لإصابته بانسداد فى شرايين الساقيين، نسبة فوق 80% يا رب اشفيه شفاء لا يغادر سقما».

وانتهى الفنان الكبير محمد الحلو من تسجيل أغنية وطنية جديدة يعود بها للساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة عن الغناء ستكون مفاجأة لجمهوره. وأغنية «أنا مصري» يتعاون فيها الحلو مع الشاعر محمد حارس الذي يعد هو أيضا منتجها، وهي من ألحان محمود صلاح وتوزيع محمد صلاح والمكيساج ساوند لعصام الكردي.

وتعد الأغنية هي أول تعاون بين حارس ومحمد الحلو، حيث سبق وأن تعاون محمد حارس مع الفنان الكبير مدحت صالح في 3 أغنيات وهي كل سنة، وبرمي السلام، وشبك يا مصري إيديك شبك، والتى كانت أول ديو غنائي بين مدحت صالح وعلي الحجار، ثم شاركهما محمد ثروت غناءها في الحفلات الحية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2