الأهلي متردد في التعاقد مع مدرب جديد.. وقمصان مستمر أمام بيراميدز وسموحة

الأهلي متردد في التعاقد مع مدرب جديد.. وقمصان مستمر أمام بيراميدز وسموحةالأهلي متردد في التعاقد مع مدرب وقمصان مستمر أمام بيراميدز وسموحة

رياضة21-6-2022 | 02:02

حتي الآن باءت جميع محاولات إدارة النادي الأهلي بالفشل في التعاقد مع مدير فني أجنبي،و لم يستقر مجلس الإدارة و لجنة التعاقدات بالنادي على إسم المدير الفني الجديد الذي يتولي مهمة الفريق الأول للكرة.

التعثر هو السمة السائدة يومياً بالنسبة لملف المدير الفني ، وتوقف المفاوضات مع مدربين كانوا ضمن إهتمامات الأهلي بسبب المقابل المادي الكبير ، أو مدربين فضلوا الإستمرار في أوروبا مع أنديتهم مثل الألماني دافيد فاجنر المدير الفني السابق يونج بويز السويسري والذي تفاوض معه الأهلي في الساعات القليلة الماضية عبر تطبيق زووم ، وحتي في بادئ المفاوضات ومع إمكانية موافقة فاجنر ،لكن محمود الخطيب رئيس النادي طلب التمهل ودراسة الأمر جيداً.

أما فيما يتعلق بالبرتغالي روي فيتوريا ، فقد تلقي عرضاً إماراتياً في اللحظات الأخيرة بمقابل مادي أكبر من الأهلي وإن كان حتي الآن لم يحسم موقفة.


وبالنسبة للألماني ماركو روز لاتزال المفاوضات مستمرة ويحظي بقبول كبير من إدارة الأهلي ، لكن الإدارة برئاسة الخطيب فضلت عدم التسرع ،علي أمل ظهور إسم كبير في عالم التدريب يتولي لقيادة الفنية للأهلي .

الأهلي يهدف التعاقد مع مدرب بمثابة مشروع كبير يحققه للأهلي سواء بطولات من جهة ، أو قاعدة ناشئين تخدم النادي في المستقبل

لذلك فإن سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني حالياً سيستكمل دوره مع الفريق في المباراتين المقبلتين بيراميدز في الكأس ، وسموحة في الدوري .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2