عصام عبد الفتاح عن تعين خبير أجنبى لتطوير الحكام: «ميصحش الكلام ده وأنا موجود»

عصام عبد الفتاح عن تعين خبير أجنبى لتطوير الحكام: «ميصحش الكلام ده وأنا موجود»عصام عبد الفتاح عن تعين خبير أجنبى لتطوير الحكام: ميصحش الكلام ده وأنا موجود

رياضة21-6-2022 | 14:06

أعلن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، رفضه قرار الجبلاية باستدعاء خبير تحكيم أجنبى، يعمل على تطوير ملف الحكام، بعد تأخر التصنيف العالمى للحكام المصريين.

وأجرى عبد الفتاح تصريحات فضائية عبر قناة أون تايم سبورتس، وقال: "أقدر وأحترم الاتحاد الحالي بقيادة جمال علام بشكل كبير جدا وقد بذلنا في خلال 4 أشهر كم عمل كبير يقدر بسنوات".

وواصل حديثه، قائلًا: "رأي اتحاد الكرة يحترم أن يجلب خبير أجنبي ولكن رأيي أنه لن يفيد الكرة المصرية في أي شيء على الإطلاق حتى ما تردد في الإعلام عن اختيار لأسماء معينة اختيارات سيئة مليون بالمائة".

وأضاف: "ماذا سيضيف الخبير الأجنبي؟ هل لا توجد كفاءات مصرية؟ كيف سيتعامل الخبير الأجنبي مع الحكام؟ يجب عند دراسة ملف أن يدرس بشكل جيد وعلى الأقل يجب الجلوس مع أهل الخبرة".

واتبع: "مش أي حد يقول أي حاجة وأي كلام وناس بتقول أي كلام في أي مش عايز أقول" وأنا أحترم قرار اتحاد الكرة وأنا رجل عسكري أحب بلدي".

واكمل حديثه، قائلًا: "كلمة خبير وأنا موجود كلمة تزعل" لأنه على الأقل يجب أن نتناقش ولو جاء خبير أجنبي يجب أن يتولى المسئولية بشكل كامل وأتمنى أن يدرس الملف بشكل جيد".

واتم، حديثه، قائلًا: كان على اتحاد الكرة ان يستشير من يعملون في مهنة التحكيم لجلب أسماء أجنبية قوية لذلك المنصب وأنا ضد الأمر في النهاية لأن القصة ستفشل بنسبة 100% وذلك من واقع خبراتي كخبير حقيقي وأتحدث من أجل مصر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2