محافظ الدقهلية: الدولة تستهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية ووقف البناء العشوائي

محافظ الدقهلية: الدولة تستهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية ووقف البناء العشوائيمحافظ الدقهلية: الدولة تستهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية ووقف البناء العشوائي

محافظات21-6-2022 | 18:45

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن جهود الدولة تستهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية ووقف كافة مظاهر البناء العشوائي وتطبيق القانون.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع الأجهزة التنفيذية لمراجعة موقف المتغيرات المكانية، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، والدكتورة أميرة يوسف المشرف العام على وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل فرق عمل داخل كل مركز ومدينة تحت إشرافهم المباشر أو أحد نواب رئيس المدينة للمرور على كافة المتغيرات المكانية المتبقية وحصرها وتصويرها ورفعها على المنظومة خلال أيام.

وأكد "مختار" أن الدولة بكافة أجهزتها تعمل من أجل القضاء على البناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية حفاظاً على أمن مصر الغذائي، مشيرا إلى أن جميع المخالفات الآن يتم تصويرها ورصدها فور حدوثها عن طريق القمر الصناعي وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2