رئيسة "النواب البحريني": ندعو دائمًا لثقافة السلام وحل النزاعات بالطرق السلمية

رئيسة "النواب البحريني": ندعو دائمًا لثقافة السلام وحل النزاعات بالطرق السلميةفوزية بنت عبد الله زينل

عرب وعالم22-6-2022 | 17:50

أكدت رئيسة مجلس النواب البحريني، فوزية بنت عبد الله زينل، أن بلادها تدعو دائماً إلى نشر ثقافة الاعتدال والسلام بين الدول، وتدفع باستمرار إلى حل النزاعات والخلافات بين الدول بالطرق السلمية والدبلوماسية، وعبر التسويات السياسية.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن ذلك جاء خلال استقبال زينل، اليوم الأربعاء، فلاديمير غوتنيوف، عضو مجلس الدوما الروسي رئيس لجنة الصناعة والتجارة البرلمانية رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الروسية العربية، وديمتري سافيليف عضو مجلس الدوما الروسي نائب رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الروسية الخليجية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في كافة المجالات، كما تم مناقشة القضايا والملفات المشتركة ، ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، وتنسيق المواقف الثنائية، تحقيقا لسبل الأمن والتنمية ومكافحة الإرهاب، وتوظيف العمل البرلماني، لتحقيق المزيد من التعاون بين البلدين.

من جانبه، أكد وفد مجلس الدوما الروسي الحرص على تعزيز العلاقات بين مجلس النواب البحريني ومجلس الدوما الروسي، لتفعيل مجالات التعاون المتميز في الكثير من المشاريع، مؤكدا التطلع لتنشيط اللجان المشتركة لرجال الأعمال في البلدين الصديقين، وفتح آفاق جديدة من التعاون الثقافي والتعليمي والتكنولوجي والاستثماري.

أضف تعليق