«إن إي سي» و«جونيبر نتوركس» تنشران شبكة إنترنت للمناطق الحضرية بالجزائر مزوّدة بتقنية 5G

«إن إي سي» و«جونيبر نتوركس» تنشران  شبكة إنترنت للمناطق الحضرية بالجزائر مزوّدة بتقنية 5G إن إي سي و جونيبر نتوركس تنشران شبكة إنترنت للمناطق الحضرية بالجزائر مزوّدة بتقنية 5G

أعلنت جونيبر نتوركس، الرائدة في الشبكات الآمنة المُدارة بالذكاء الاصطناعي، وإن إي سي الرائدة في تزويد خدمات تحويل الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، العالميتين والمسجلتين في بورصة نيويورك اليوم، عن تعاونهما مع "إتصالات الجزائر"، لطرح شبكتها التجارية الحديثة لإنترنت المناطق الحضرية على مستوى البلاد دعماً لزيادة السعة في الطلب المحلي على الإنترنت، بالإضافة إلى تأمين الاحتياجات المستقبلية لشبكات الجيل الخامس G5 والألياف الضوئية FTTx.

وعملت شركة "إن إي سي" على الاستفادة من تكامل شبكة النقل الشاملة والقدرات الهندسية لتقديم أكثر الحلول مهارة وديناميكية ضمن هذه الفئة من الخدمات، لتلبية احتياجات "إتصالات الجزائر". كما قامت شركة "إن إي سي" بتنسيق كامل المشروع باعتباره "أداة تكامل شاملة للشبكة"، مستفيدة في ذلك من خدماتها المهنية القائمة على الخبرات العالمية والمحلية، والتي تتنوع بين تحليل الشبكات والاستشارات، وصولاً إلى تصميم وتنفيذ وترحيل الشبكات عالية السعة وتشغيلها.

ولضمان تحقيق هدف شركة "إتصالات الجزائر" المتمثل في توفير شبكة مبتكرة عالية السعة لاستيعاب الارتفاع المفاجئ في تدفق البيانات، وتمكين الاستخدامات المستقبلية المتنوعة لتقنية G5، قامت "إن إي سي" و"جونيبر" بالتنسيق الوثيق بين الأطراف، اعتماداً على الشراكة المتينة بينهما، والمتميزة بسجل حافل من الإنجازات في تقديم شبكات مبتكرة لمئات العملاء حول العالم.

وقال بريندان جيبس، نائب الرئيس الأول لحلول أتمتة الشبكات الواسعة المعرفة بالتطبيقات WANفي "جونيبر نتوركس": "تعدّ الشبكات إحدى الأصول الرئيسية لمزوّدي الخدمات، وستكون من الآن فصاعداً أساساً لجميع متطلبات تحول الأعمال في عصر شبكات الجيل الخامس 5G والحوسبة السحابية. ومن خلالاستثمار "إتصالات الجزائر" في بنية شبكة مفتوحة ومرنة ومؤتمتة ستقفر الشركة نحو الصدارة، عبر تطوير قيادة العمليات المبسطة، وتحسين التكلفة وتقديم تجارب المستخدم النهائي الفائقة".

أضف تعليق