رئيس جامعة مطروح: «التربية النوعية» تعد خريجًا مؤهلاً أكاديميًا وتربويًا

رئيس جامعة مطروح: «التربية النوعية» تعد خريجًا مؤهلاً أكاديميًا وتربويًارئيس جامعة مطروح: التربية النوعية تعد خريجًا مؤهلاً أكاديميًا وتربويًا

محافظات22-6-2022 | 21:19

قال رئيس جامعة مطروح، الدكتور مصطفى النجار، اليوم الأربعاء، إن كلية التربية النوعية تقوم بإعداد خريج مؤهل أكاديميًا وتربويًا لديه القدرة والكفاءة المهنية التي تجعله قادرًا على الابتكار والإبداع ونقل المعرفة وتطبيقها.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس جامعة مطروح لمعرض مشروعات تخرج طلاب الدفعة الأولى لطلاب وطالبات كلية التربية النوعية لأقسام التربية الفنية وتكنولوجيا التعليم والتربية الموسيقية والاقتصاد المنزلي، اليوم الأربعاء.

وأكد أن مشروعات التخرج المعروضة تعكس الخبرة التراكمية للطلاب عبر أربع سنوات والمساهمة في تخريج كوادر متميزة من الخريجين بما يحقق أهداف الكلية في الارتقاء بالذوق والحس الفني ونشر الفنون فالكلية تسعى إلى التميز والريادة في إعداد المعلم والأخصائي النوعي بما يحقق تنمية بشرية مجتمعية ومُستدامة للمجتمع المحلي والإقليمي وتحقيق الجودة الشاملة.

وأشاد رئيس الجامعة بالمستوى المتميز لمشروعات التخرج التي قدمها الطلاب وجودة الأعمال اليدوية والفنية والتصويرية، موضحًا أن المشروعات الطلابية بأقسام الكلية الأربعة تناولت أعمالاً فنية وتصويرية ورسمًا على الزجاج وخزفًا ونحتًا وركنًا خاصًا بالتغذية العلاجية بالإضافة إلى مشروع البوابة الإلكترونية لكليات الجامعة.

وعلى هامش الفعالية تم تنظيم حفل فني تضمن أغان للكورال من طلاب وطالبات الكلية وأغان بلغة الإشارة لذوي الاحتياجات الخاصة والأغاني الوطنية في فقرة فنية متميزة عكست مستوى الطلاب في قسم التربية الموسيقية وانعكاسًا لما درسوه في سنواتهم الأربعة على أدائهم وقدراتهم المتطورة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2