محافظ بورسعيد: المحافظة حققت إنجازا سياحيا حقيقيا من خلال المشروعات العملاقة

محافظ بورسعيد: المحافظة حققت إنجازا سياحيا حقيقيا من خلال المشروعات العملاقةمحافظ بورسعيد

محافظات23-6-2022 | 17:55

قال محافظ بورسعيد عادل الغضبان إن المحافظة حققت إنجازًا سياحيًا حقيقيًا من خلال المشروعات السياحية العملاقة والكيانات الاستثمارية التي قامت في غرب بورسعيد.

وأشار المحافظ - في تصريح اليوم الخميس، إلى استهداف مضاعفة الطاقة الفندقية بما يسمح باستقبال السياحة الداخلية، مؤكدًا أن هناك ثلاثة مشروعات سياحية تعتبر واجهة مشرفة للمحافظة من جهة الغرب وهي (بورتوسعيد - تاون داون - تاور باي).

وأوضح أن القطاع السياحي شهد تطورًا بالغًا بالآونة الأخيرة في إطار التنمية الشاملة التي تستهدفها الدولة على أرض المحافظة، كما جرى إنشاء وتطوير عدد من القرى والفنادق السياحية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الارتقاء بمختلف الخدمات السياحية والاهتمام بالواجهة الحضارية والسياحية ببورسعيد.

ولفت إلى استغلال المحافظة في إقامة المشروعات السياحية الكبرى يساهم في الترويج للمحافظة كما يمثل واجهة حضارية لمدخل بورسعيد الغربي أمام الزائرين، والذي يتواكب مع التطورات الكبيرة في العديد من القطاعات على أرض بورسعيد بما يجعلها بداية لتحقيق التنمية المستدامة في البلاد.

وتابع: نبذل الجهود لإعادة الريادة للمدينة الباسلة في المجال السياحي من خلال أعمال إنشاء وتطوير كبرى المشروعات السياحية المميزة لمدينة بورسعيد والتي تجعلها في مصاف المدن السياحية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2